الشرقي يحصل على ميدالية الإبداع الذهبية من المنظمة العالمية للملكية الفكرية

 

 

منحت المنظمة الدولية للملكية الفكرية (وايبو) ميدالية الابداع الذهبية التي تمنح للملوك والرؤساء الى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة تقديرا لدور سموه واسهاماته في ترقية وتطوير الفكر والثقافة والفنون.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر سموه بالمضب ظهر أمس كامل ادريس المدير العام للمنظمة الدولية للملكية الفكرية (وايبو) الذي اطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة على دور المنظمة في انفاذ حقوق الملكية الفكرية والاسهام فى التنمية الاقتصادية ومكافأة الابداع وصون المصلحة العامة. ووجه سموه الشكر للمنظمة على هذا التكريم مثمنا دور الدكتور كامل ادريس بصفته واحدا من المثقفين العرب الذين قدموا للعالم نموذجا للادارة الخلاقة للارتقاء بالمنظمة وجهوده في ترقية مفاهيم الملكية الفكرية والحفاظ على حقوق المبدعين والمفكرين والمخترعين خلال سنوات خدمته التي استمرت لثلاثة عقود استطاع ان يحقق فيها نتائج طيبة.

وأشاد الدكتور كامل ادريس بصاحب السمو حاكم الفجيرة مؤكدا اعتزاز المنظمة بمبادرات سموه للحفاظ على التراث واهتمامه الخاص بالانشطة والفعاليات المحلية والدولية كافة التي تنظمها امارة الفجيرة ودولة الامارات ودوره المتعاظم في التعريف بمفاهيم الملكية الفكرية.

جدير بالذكر ان الدكتور كامل ادريس يزور البلاد حاليا بدعوة من هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام لحضور فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الاميري بالفجيرة نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام رئيس مهرجان الفجيرة للمونودراما وعلي مه

دي الامين الامين العام لاتحاد الفنانين العرب والمهندس محمد سيف الافخم نائب مدير بلدية الفجيرة مدير المهرجان وفيليب المستشار الخاص للمدير العام للمنظمة الدولية للملكية الفكرية.                       

جريدة الخليج : 04-12-2007

© جميع الحقوق محفوظة لموقع قرية الطويين