العروبة يكمل ملف الأجانب والبعثة تغادر إلى معسكر الكويت

أكمل مجلس إدارة نادي العروبة ملف الأجانب، بضم الثنائي المغربي المدافع يوسف المقبول والبرازيلي باولو ريناتو (وسط مهاجم) لينضما رسمياً إلى قائمة الفريق الأول بجانب المحترف الثالث المهاجم الكاميروني ويزدوم اجبلسكو، والذي وقع قبل فترة في كشوفات الأخضر العرباوي، وذكر خميس الكعبي امين السر العام بنادي العروبة بأن التعاقدات تمت وفقاً لما هو مخطط له وحسب احتياجات الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري عبد العزيز خروف، وذلك بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين للدفاع والوسط والهجوم.

معرباً عن أمله في تأقلم الثلاثي الأجنبي سريعاً مع بقية زملائهم من اللاعبين المواطنين. من ناحية اخرى غادرت ظهر امس بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي العروبة متوجهة إلى الكويت لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة 16 يوماً ويرافق البعثة التي تضم وفداً إدارياً مكوناً من علي محمد العطر رئيساً ومحمد صقر نائباً له ومحمد خلفان النعيمي مديراً مالياً إلى جانب عبد الله حسين مدير الفريق، فضلاً عن 20 لاعباً والجهاز الفني بقيادة المدرب عبد العزيز خروف ومساعديه الكابتن منير خميس وفهد العطر ومدرب حراس المرمى الكابتن صالح عبد المجيد.

ويتخلل معسكر العروبة مباريات ودية وتدريبات صباحية ومسائية. وذلك حتى يصل اللاعبون الى الجاهزية المطلوبة قبيل بداية موسم أندية الهواة (أ) بقيام مباريات مسابقة كأس الاتحاد والتي تنطلق في 29 من سبتمبر الجاري وسيلاقي العروبة نظيره الذيد بملعب الأخير، وذلك ضمن فرق المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبهما فرق الفجيرة والظفرة ودبا الحصن ومسافي والتعاون، وكان العروبة قد خاض مباراة ودية امس الاول أمام الشارقة، وانتهت بالتعادل 2/2 وقبلها خاض الدورة الرمضانية الودية بدبا الحصن، ولعب أمام فرق الخليج ودبا الحصن ومدحا من سلطنة عمان واحتل العروبة المركز الثالث خلف الحصن.

Related posts