إصابة 7 أشخاص في تصادم 4 سيارات بخورفكان

أصيب سبعة أشخاص بإصابات بسيطة، في حادث مروري وقع صباح أمس الأول على طريق الشيخ خالد بن محمد القاسمي بخورفكان، نقلوا على إثرها إلى مستشفى المدينة.

وقد انتقلت دوريات الأنجاد والإسعاف والدفاع المدني إلى موقع الحادث للمعاينة الأولية فور ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بوقوع حادث اصطدام بين أربع مركبات، حيث اتضح أن سبب الحادث نتج عن اصطدام المركبة المتسببة ويقودها (أ. م . أ) إماراتي الجنسية “34 سنة” بالرصيف الأيمن للمواقف، مما أدى إلى انحرافها ودخولها الطريق المعاكس واصطدامها بعد ذلك بمركبة أخرى قادمة من الاتجاه الآخر. كما تسبب الحادث في اصطدام مركبتين أخريين ببعضهما نتيجة تفاجئهما بدخول المركبة المتسببة بالحادث على الطريق المعاكس، مما نتج عن ذلك تعرضهم لإصابات بسيطة نقلوا على إثرها إلى مستشفى خورفكان لتلقي العلاج اللازم، وقد اتخذت كافة الإجراءات القانونية لاستكمال التحقيق بالحادث.

وأكد العقيد عبدالله مبارك بن عامر مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية أن وقوع مثل هذه الحوادث تنتج عن السرعة الزائدة وعدم الانتباه أثناء القيادة.

وناشد السائقين ضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور، وتوخي الحيطة والحذر، خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد حيث تشهد طرق المدينة حركة مرورية كثيفة.

Related posts