الفجيرة تكثف الاستعدادات لاستضافة التصفيات الآسيوية للشباب

ناقشت اللجنة العليا المنظمة لتصفيات نهائيات آسيا للشباب لكرة القدم التي تستضيفها الفجيرة في الفترة من 27 أكتوبر/تشرين الأول إلى 4 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، الاستعدادات لانطلاقة الحدث الذي تشارك فيه خمسة منتخبات هي: الإمارات وسوريا واليمن وفلسطين ولبنان .

 ترأس ناصر محمد اليماحي عضو مجلس إدارة الكرة ورئيس اللجنة المنظمة الاجتماع بحضور جميع الأعضاء، وتمت مناقشة أعمال اللجان المعاونة والتقارير، إضافة لاعتماد ملاعب الفجيرة والعروبة وكلباء والخليج لتدريب المنتخبات، وذلك بناء على متطلبات الوفود .

 وسيكون التدريب الرئيسي لكل فريق بملعب الفجيرة مستضيف الحدث حسب لوائح البطولة .

 وكشف اليماحي أن الاجتماع اطلع على شروط الاتحاد الآسيوي في ما يتعلق بتنظيم مثل هذه التصفيات، بتطبيق قوانين ولوائح الاتحاد الدولي حتى يتم إخراج الحدث بالصورة المطلوبة، منوهاً بأنه تم ترتيب حجوزات الوفود المشاركة في البطولة .

 ويصل حكام البطولة ووفد الاتحاد الآسيوي يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول ويبدأ وصول المنتخبات المشاركة اعتباراً من 25 أكتوبر/تشرين الأول، وسيتم تخصيص البطاقات التعريفية للجهات المختصة والإعلام، كما سيتم الترتيب لعقد مؤتمرات صحافية عقب كل مباراة لمدربي المنتخبات المشاركة .

 وأضاف رئيس اللجنة المنظمة نسعى إلى توفير كل سبل الراحة لضيوف الإمارات بالفجيرة، وتم اعتماد جدول الاجتماعات التنويرية للمنتخبات قبيل قيام كل مباراة لتحديد متطلبات المباراة، وأيضاً تحديد متطلبات الفرق المشاركة سواء مقر الإقامة، أو ملاعب التدريب، أو الخدمات الأخرى التي تسهم في توفير كافة الأجواء لنجاح العرس الآسيوي .

وأعلن ناصر اليماحي عن تشكيل لجنة خاصة بجذب أكبر عدد من الجماهير، ليس لمنتخبنا الوطني فقط، بل لجميع المنتخبات المشاركة، كما تم إنشاء وحدة طبية متكاملة داخل النادي وتوفير كافة المستلزمات الطبية التي تحتاجها البطولة .

 وتطرق الاجتماع إلى موضوعات التسويق واللوحات الإعلانية واعتماد البطاقات الرسمية وبطاقات الدعوة، وتنسيق دور العلاقات العامة .

 ونوه اليماحي بأن لجنة المنشآت اطلعتهم على التحضيرات الحالية التي تقام بالملعب الرئيسي وما وصلت إليه من ترتيبات الاستاد وغرفة تغيير الملابس، وقاعة المؤتمرات الصحافية ومكاتب الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة كما درست اللجنة التقرير الخاص بتنظيم دخول الجماهير والمدعوين والمشاركين .

Related posts