إصابة 3 مواطنين بأعيرة نارية في مشاجرة

أصيب 3 مواطنين بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة إثر تعرضهم لإطلاق أعيرة نارية من قبل أحد المواطنين في منطقة الغوب الواقعة في الحزام الجبلي لمدينة دبا الفجيرة، وتم نقل الأشخاص الثلاثة إلى مستشفى دبا الطبي لتلقي الاسعافات اللازمة في حين باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث .

قال العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي مدير عام شرطة الفجيرة إن تفاصيل هذا الحادث تعود إلى حوالي الساعة الثامنة مساء أمس عندما تلقت الجهات الأمنية في مركز شرطة دبا الفجيرة بلاغاً يفيد بسماع اطلاق أعيرة نارية في منطقة الغوب الجبلية، وتحركت على الفور قوة من رجال المباحث إلى المكان، وعند الوصول تبينت اصابة 3 مواطنين بطلقات نارية في أجزاء متفرقة من جسدهم، فتم نقلهم فوراً إلى مستشفى دبا الفجيرة .

وأشار أن التحريات التي تم جمعها عن الواقعة أسفرت عن أتهام المواطن (س .ع) بعملية اطلاق الأعيرة النارية، فتم القبض عليه وخلال التحقيقات الأولية معه أقر باطلاق النار صوب المجني عليهم لوجود خلافات شخصية بينهم . وأكد مصدر في مستشفى دبا الفجيرة أن أحد الأشخاص الذين تعرضوا للطلق النادي يعاني من حالة حرجة للغاية، الأمر الذي استدعى نقله على الفور إلى مستشفى الفجيرة العام، مشيراً إلى أن المصابين الآخرين حالتهما الصحية مستقرة ويخضعان للعلاج داخل مستشفى دبا .

من جهة أخرى أصيب شخص مواطن خلال ساعة متأخرة من مساء أمس بإصابات وصفت بالبليغة إثر تعرضه لحادث مروري مروع عند منطقة وادي الفاي على شارع دبا الطويين .

المصدر : الخليج 19 سبتمبر 2010

Related posts

One Thought to “إصابة 3 مواطنين بأعيرة نارية في مشاجرة”

  1. الله يفرج عنك ياليماحي
    كلنا معك واللي سويته كان دفاع عن النفس وما ألومك

Comments are closed.