القرية التراثية في ميدان السيف تستقبل زوارها الليلة وغداً 11.11.11 إنطلاق البطولة

بدء العد التنازلي على موعد إنطلاقة بطولة السيف التي ستبدأ يوم الجمعة الموافق 2011/11/11 إلى  2011.11.16 ، إذ لم يتبق على موعدها سوى يوم واحد.

وأكدت اللجنة المنظمة أن التحضيرات للبطولة تجري وفقاً للجدول الزمني المقرر، وأعلنت عن فعاليات مصاحبة لبطولة السيف 2011 تتزامن مع الذكرى الأربعين لقيام الاتحاد سيشهدها ميدان السيف والقرية التراثية .

وقال مصبح المسماري مشرف مساعد في اللجنة المنظمة لبطولة السيف  : ستفتح القرية التراثية أبوابها للزوار مساء اليوم ، وفيها سيستحضر الزائر للقرية الماضي بكل تفاصيله وطقوسه ومهنه وأجوائه الممزوجة بعبق التراث والأصالة بمشاركة أكثر من جهة تقدم ماضي الأجداد وتاريخهم المجيد لتعرف الأجيال الحالية بالإرث العظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة في الحياة الاجتماعية والمهنية .

وأضاف: ستوفر القرية مكان رحباً لقضاء لحظات مميزة مع الأسرة ، إذ سيستمتع الزائر بالأجواء التراثية ،والمأكولات الشعبية وغيرها الكثير .. ليوثقها بعد ذلك في استديو العكاس في صورة بملابس تراثية للرجال والنساء والأطفال .

من جانبه قال عبدالعزيز العبدولي المشرف على القرية التراثية  : الكثير من الناس يتردد على قلعة الفجيرة للتوقف عند القرية التراثية والسؤال عن وقت افتتاح القرية والفعاليات المقامة فيها نظراً للأصداء الجميلة التي تركتها القرية في الدورة الأولى لبطولة السيف ، لذا نعد الجمهور بأجواء ممتعة ، بحيث تكون القرية على أتم الاستعداد لاستمتاع مختلف شرائح الجمهور .

Related posts