جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تحتفل باليوم الوطني

تحت رعاية كريمة لحرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم راعية جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة ..احتفلت الجائزة امس باليوم الوطني الأربعين من خلال مبادرة “نحن للوطن الولاء والانتماء”. وألقت أمينة الدبوس المدير التنفيذي للجائزة كلمة قالت فيها :إننا وعلى مشارف الثاني من ديسمبر.. يوم الاتحاد والتلاحم والتآخي .. وأربعون عاما من التطور والنماء والبناء يسعدنا ويشرفنا أن نرفع إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات وشعب الامارات الوفي اسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة والتي تؤكد على مر الأزمنة التلاحم الوطني الحقيقي والالتفات نحو الوطن وقيادته السامية”. واضافت ” إننا نلتقي اليوم بهذه المناسبة الكريمة والتي ارتأت أسرة جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بتوجيهات سديدة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة ال مكتوم رئيسة الجائزة الاحتفال به والتأكيد على أهمية هذا اليوم المحفور في أعماقنا”. وأشارت إلى ” أن احتفالات أسرة الجائزة ببرنامج نحن للوطن الولاء والانتماء خطوة هامة ومعززة لثقافة الولاء والانتماء للوطن الغالي وتأكيد وترسيخ لقيمة أبنائنا وبناتنا.

ولفتت إلى ” أن أسرة الجائزة على مدار أكثر من عقد من الزمن تسعى إلى غرس ثقافة الولاء والانتماء في نفوس أطفالنا وشبابنا وفتياتنا والتأكيد على ذلك في كافة الفعاليات وبرامج الجائزة وترسيخا لرؤية وطنية خالصة تعزيزا وحبا ووفاء لهذه الأرض الطيبة وقيادتها المخلصة حتى أضحت هذا الفعالية ملتقى وطنيا كبيرا ينتظره الجميع بحب وشغف.

وتزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني الاربعين .. وتحت شعار حب الوطن قدمت وداد العيسى خبيرة البرامج السلوكية والنفسية والتربوية بدولة الكويت محاضرة بعنوان” تقدير الذات طريق الى ادارة الذات” تناولت فيها العديد من المحاور .

وتضمنت المحاضرة ايضا العديد من الفقرات الشيقة التي شارك فيها طلبة المدارس والجامعات التي تهدف إلى حماية المراهقين من الانحرافات السلوكية والظواهر السلبية والغربية على مجتمعاتنا العربية.البيان

Related posts