مدربه أجبره على قص شعره ففاز بالذهبية

ليست قصة من الخيال أو من خارج الحدود، محمد سعيد راشد لاعب إماراتي من فريق إماراتي هو الفجيرة للتايكواندو، نفذ وبروح رياضية عالية، تعليمات مدربه المغربي هشام بالنشط وتوجيهات مدير فريقه عيد فيروز بقص شعر رأسه بالكامل عندما وجد المدرب بالنشط أن لاعبه بات مجبراً على (إنقاص) 200 غرام من وزنه ليتيح له اتحاد التايكواندو والكاراتيه فرصة المشاركة في منافسات بطولة الإمارات المفتوحة الجمعة في الصالة الرياضية لمدرسة الاتحاد بممزر دبي، ففاز بالميدالية الذهبية.

وفي التفاصيل، اضطر مدرب نادي الفجيرة للتايكواندو المغربي هشام بالنشط إلى قص شعر رأس لاعبه المواطن محمد سعيد راشد لإنقاص وزنه الزائد بمقدار 200 غرام ليتمكن من اللعب في البطولة.

المفرح في الأمر، أن لاعبنا المطيع محمد سعيد لعب بعد قص شعر رأسه (عالزيرو) وتمكن من إحراز الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق في فئة الناشئين لوزن 33 كغم للحزام الأسود. وبكل تأكيد أن قصة اللاعب محمد سعيد تحدث لأول مرة ليس في أروقة بطولات التايكواندو في الإمارات فحسب، بل في عموم رياضات الدولة.

وتكرس القصة أهمية تنفيذ أوامر المدرب من قبل لاعبيه والحرص على اعتلاء منصات التتويج بعيداً عن (الشكليات) ومنها الشعر الطويل!

وفي الخلاصة، إذا كان شائعاً أن قوة (شمشون) تكمن في شعره، فإن قوة لاعبنا محمد سعيد تكمن في عقل برأس حتى ولو كان (مقصوص) الشعر!

Related posts