توقع هطول أمطار اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تشهد المناطق كافة والسواحل الغربية من الدولة مساء اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، فيما توقع المركز أن تشهد الدولة بأكملها أمطاراً متفرقة غداً يصاحبها انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، وتؤدي إلى اضطراب حركة البحر في العمق .

وشهدت الدولة أمس طقساً غائماً جزئياً على بعض المناطق نتيجة تكون بعض السحب الركامية الضعيفة خاصة على المناطق الشرقية، فيما كانت الرياح معتدلة السرعة أدت إلى إثارة الغبار والأتربة أحياناً، والبحر متوسط الموج .

وتوقع المركز أن يكون طقس اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً ومغبراً أحياناً، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقاً، وتزداد السحب أحياناً على بعض المناطق الغربية والجزر مع فرصة لسقوط بعض الأمطار ليلاً وصباح الأربعاء الباكر .

وتوقع المركز أن تتأثر الدولة بعد غد بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تزداد كميات السحب على مناطق مختلفة ويتخللها بعض السحب الركامية مصحوبة بسقوط الأمطار على مناطق متفرقة، مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة .

وأشار المركز في بيان له إلى أن نسب الرطوبة العظمى اليوم على المناطق الساحلية تتراوح بين 75-99%، وبين 60-95% على المناطق الداخلية فيما تتراوح بين 35-60 على المناطق الجبلية .

Related posts