زراعة 40 شتلة في الفجيرة وكلباء

نظمت منطقة الفجيرة التعليمية بالتعاون مع مدرسة محمد بن حمد الشرقي، احتفالا باليوم الوطني الأربعين، حيث قام جمعة خلفان الكندي مدير المنطقة وعبيد بن لاغش مدير المدرسة بزراعة 40 شتلة رمزا للاتحاد.

وقال الكندي في كلمة له في الحفل، إن الاحتفال باليوم الوطني الأربعين تحت شعار “روح الاتحاد”، يستلهم رؤية وفكر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، الذي غرس في أبناء الإمارات روح الاتحاد وعزز في نفوسهم القيم الوطنية الأصيلة.

وأضاف: “يحق لنا مع إطلالة اليوم الوطني الأربعين أن نفخر بهذا الوطن وبقيادتنا الرشيدة التي حملت الأمانة فكانت خير خلف لخير سلف”. ورفع نيابة عن كافة المعلمين والمعلمات ومديرين المدارس وكافة الموظفين في “تعليمية الفجيرة” أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. واستضافت مدرسة أوحلة بالفجيرة احتفالا نظمته المنطقة التعليمية بحضور مدير المنطقة ونوابه ورؤساء الأقسام، تضمن العديد من الفعاليات الوطنية وقرية للتراث الشعبي، كما قدم طلاب المدرسة ومدارس أخرى أناشيد وطنية ومشاهد مسرحية.

 في ذات السياق نظمت بلدية كلباء ومدينة الخدمات الإنسانية بالمدنية حفلا لزراعة 40 شجرة بمناسبة اليوم الوطني.

وقال أحمد جمعة الهورة مدير البلدية إن الاحتفال باليوم الوطني، يمثل محاولة لرد بعض الجميل للوطن لافتا إلى ما قدمه الاتحاد لأبناء الإمارات من منجزات يفخرون بها بين الشعوب.السيد حسن الاتحاد

Related posts