“خليفة” أول مولود مواطن في مستشفيي العين و دبا الفجيرة

كرم مستشفى العين، الذي تمتلكه وتتولى تشغيله شركة أبوظبي للخدمات الصحية، (صحة)، وتديره جامعة فيينا الطبية بالتعاون مع مجموعة “فاميد”، مواليد اليوم الوطني الثاني من ديسمبر، صباح أمس، يأتي التكريم في إطار احتفالات مستشفى العين باليوم الوطني الأربعين . 

وقال جورج جيبسون، الرئيس التنفيذي لمستشفى العين: “إن المستشفى يشارك أسر المواليد الجدد أفراحهم، خاصة أنهم أبصروا النور في يوم فخر واعتزاز لانه يمثل ميلاد دولة الإمارات العربية المتحدة .

وشهد مستشفى العين في الثاني من ديسمبر 5 مواليد ثلاثه ذكور وانثيين، وأبصر النور أول مولود مواطن الساعة السادسة صباحاً، وأطلق عليه اسم “خليفة” .

وقال والد الطفل “خليفة” محمد راشد الشامسي، إن فرحته أصبحت فرحتين الأولى باليوم الوطني والثانية بقدوم ابنه “خليفة” في الثاني من ديسمبر، حيث إنه يمثل يوماً شامخاً تفخر به الأجيال . فيما أطلقت أسرة سودانية اسم “خليفة” على مولودها أيضاً .

كما رزق المواطن علي سرحان محمد الظهوري من دبا الحصن بمولود في مستشفى دبا الفجيرة في الثاني من ديسمبر وابتهاجاً باليوم الوطني الأربعين قام بتسمية طفله باسم خليفة، كتعبير عن حبه لصاحب السمو  رئيس الدولة، حفظه الله .الخليج

Related posts