أجواء تراثية وحماسية في فعاليات بطولة السيف

في احتفالات الذكرى الأربعين لليوم الوطني اكتست “بطولة السيف” في الفجيرة، أجواء حماسية، حيث تعالت الأغنيات الوطنية في قلعة الفجيرة وامتلأ المكان بجمهور أتى بهم حب الإمارات وحب المزافن إلى القرية التراثية وميدان السيف .

حيث فعاليات جائزة سمو ولي عهد الفجيرة، لتعيش الإمارة مساءً إماراتياً خاصاً طغت عليه المشاعر الوطنية والإثارة والحماسة ، صغاراً و كباراً توشح الكثير منهم بشال يحمل صورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله ، وعلم الإمارات وشعار روح الاتحاد.

الجولة الرابعة من البطولة حضرها عدد من المسؤولين في إمارة الفجيرة ، وذلك في منطقة الفجيرة القديمة أمام القلعة، إذ بدأت الحلقة الرابعة من برنامج جائزة سمو ولي عهد الفجيرة بأغنية “مزافن السيف” بصوت الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، وككل حلقة تزافن ثمانية من المتسابقين حيث جمعت الجولة الأولى بين المتسابق راشد أحمد سنان الشحي والذي يحمل الرقم ( 44) وحصل على 300 نقطة.

والمتسابق سليمان محمد أحمد الشحي والذي يحمل الرقم (40)، وهو رقم مميز في مناسبة وطنية مميزة، وحصل الشحي على 330 نقطة، أما الجولة الثانية فقد حصل المتسابق نواف عبدالله سليمان الحبسي ورقمه (41) على 270 نقطة، في المقابل حصل المتسابق محمد أحمد محمد الكمزاري الشحي ورقمه (42 ) على 300 نقطة، أما الجولة الثالثة فكانت بين المتسابق محمد بن سعدين الشحي والذي يحمل الرقم ( 37 )، وحصل على 330 نقطة، والمتسابق ياسر زيد قدور الشحي الذي يحمل الرقم (33 ) وحصل على 330 نقطة. البيان

Related posts

Leave a Comment