أهالي المناطق الجبلية في الفجيرة ورأس الخيمة ينظمون مسيرة حب ووفاء ابتهاجا بعودة خليفة

احتشد المئات من أبناء المناطق الجبلية في إمارتي الفجيرة ورأس الخيمة عصر أمس في مسيرة حب ووفاء بمناسبة عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، سالماً معافى إلى أرض الوطن.

وقال إبراهيم الشامسي، من المركز الثقافي بمسافي والمشرف على المسيرة، إن هذه المسيرة شارك في تنظيمها مع المركز، مركزا شرطة مسافي الفجيرة ورأس الخيمة، ونظراً لإصرار أهالي المناطق الجبلية في إمارتي الفجيرة ورأس الخيمة على تنظيم مسيرة لصاحب السمو رئيس الدولة، لبينا طلب الأهالي وقمنا بتنظيم تلك المسيرة الكبيرة على الرغم من أن المركز قد سبق له تنظيم فعاليات بهذه المناسبة.

وأضاف الشامسي أن المسيرة التي شاركت فيها أكثر من 300 سيارة تجمعت في منطقة أعسمة بإمارة رأس الخيمة وانطلقت من تلك المنطقة الجبلية إلى الطيبة والخليبية ومرت بمسافي رأس الخيمة ثم مسافي الفجيرة ثم دفتا عودة إلى مسافي ومن ثم انطلقت مرة ثانية إلى سوق الجمعة بإمارة الفجيرة، ثم استقرت في مرحلتها الأخيرة بمسافي الفجيرة.

  وقال حمدان عبيد سيف (أحد المنسقين للمسيرة ) هدفنا الأول والأخير هو التعبير عن فرحتنا الكبيرة بعودة القائد سالماً إلى أرض الوطن، حيث تدافع العشرات في البداية ثم المئات من أبناء المناطق الجبلية للمشاركة في تلك التظاهرة التي تجسد مدى حب أبناء تلك المناطق للقائد.

وعبر عدد من المواطنين الشباب المشاركين في المسيرة عن سعادتهم للمشاركة في هذه المسيرة، وقال المواطن عمر الشهياري “قمت أمس بإخبار جميع الشباب في المنطقة واتفقنا على الخروج في تلك المسيرة وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه للقائد بعد عودته سالماً، كما أنني قمت بتزيين السيارة استعداداً للحدث وكلنا سعداء بعودة قائدنا سالماً معافى”.

وقال سيف راشد المزروعي “من شاركوا اليوم في المسيرة هم جزء بسيط من الأهالي الذين لم يتمكنوا من الخروج إلى الشارع سيراً في المسيرة .. وأنني استطيع أن أقول إن جميع أهالي المناطق الجبلية سواء في الطيبة أو الخليبية أو أعسمة أو مسافي أو دفتا أو مربض سعداء بعودة القائد إلى أرض الوطن معافى واليوم هو لنا بمثابة العرس”.

المصدر : الاتحاد 2 اكتوبر 2010

 

Related posts