تتويج الفائزين بجائزة ولي عهد الفجيرة لبطولة السيف

في ليلة أضاءت فيها الألعاب النارية، شهد ميدان السيف أمام قلعة الفجيرة، أول من أمس، الحفل الختامي لجائزة سمو ولي عهد الفجيرة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعي البطولة، وسمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي وعدد من الشيوخ.

كما حضر الحفل معالي الدكتور محمد الكندي وزير البيئة والمياه سابقاً وعلي ميحد السويدي الوكيل المساعد لقطاع السياسات التعليمية بوزارة التربية، وعدد من مبعوثي وزارات الدولة والأدباء المسؤولين وأعيان القبائل وكبار الشخصيات بإمارة الفجيرة. وقد حضر الحفل عدد غفير من الجمهور الذين امتلأت بهم الأماكن المخصصة لهم في ميدان السيف، كما تابع جمهور القرية التراثية فقرات الحفل الختامي للجائزة من الشاشة التي وضعت ليشاهد الجميع ليلة التتويج والاحتفال في أمسية الجائزة الأخيرة لهذه الدورة.

تتويج الفائزين

تم في السهرة تتويج الفائزين الثلاثة ببطولة السيف في نسختها الثانية، وهم نواف عبدالله سليمان الحبسي في المركز الأول، والمركز الثاني سيف أحمد خميس اليماحي، ومحمد بن سعدين الشحي في المركز الثالث، ليقف الفائزون لأخذ صورة تذكارية مع راعي الجائزة. كما نال الفائز بالمركز الأول جائزة نقدية بقيمة (100 ألف درهم إماراتي) وسيفا ذهبيا وسيارة.

فيما نال الفائز بالمركز الثاني مبلغ (60 ألف درهم إماراتي) وسيفا فضيا، أما الفائز بالمركز الثالث فنال مبلغ (40 ألف درهم إماراتي) وسيفا برونزيا، كما نال أصحاب المراكز من الرابع وحتى الثامن (10 آلاف درهم).

عروض فنية

بعد انتهاء مراسم التتويج بدأت أمام القلعة عروض الألعاب النارية وعروض ليزر أبدعت في رسم لوحات فنية حفلت برموز الفخر والعزة على جدران القلعة وزينتها بصور الشيوخ بدءاً بصورة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إلى صورة خليفته صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصورة صاحب السمو حاكم الفجيرة وأخرى لراعي الجائزة سمو ولي عهد الفجيرة ولقطات من الجائزة، وسط تفاعل وهتاف الجمهور بلحظات أبهرت كل من حضر حفل ختام جائزة سمو ولي عهد الفجيرة. البيان

Related posts

Leave a Comment