اختطاف رجل والمطالبة بمليون درهم فدية

ضبطت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي خمسة هنود، قاموا بخطف رجل من نفس جنسيتهم على خلفية خلافات مالية بينهم، وطالبوا بمليون درهم كفدية من أهله.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي العميد خليل ابراهيم المنصوري، إن الواقعة بدأت حين تلقت شرطة دبي بلاغاً عن خطف شخص هندي الجنسية يقيم في منطقة الرفاعة، واتصال مختطفيه بذويه يطالبون فدية مليون درهماً.

وأضاف أنه تم على الفور تشكيل فريق عمل من المباحث الجنائية لدراسة ملابسات الواقعة، واستطاع الفريق التواصل مع أسرة المختطف في الهند، وتبين أن هناك خلافات مالية مع عدد من الأشخاص حول مبلغ يقارب مليون درهماً، لافتا إلى أن فريق العمل استدعى أحد أقاربه بتأشيرة زيارة للإدلاء بمواصفات الأشخاص المشتبه فيهم.

وأشار إلى أن عدداً من فرق الملاحقة الجنائية عملت على تتبع المشتبه فيهم حتى توصلت إلى معلومات تفيد بوجودهم في أحد مناطق إمارة رأس الخيمة، فبادرت فرق العمل بالتنسيق مع نيابة وشرطة رأس الخيمة، وداهمت المنزل الذي يتواجدون فيها، وتم تحرير الشخص المختطف والقبض على المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهم. الامارات اليوم

Related posts