ولي عهد الفجيرة يفتتح معرض التوظيف بالفجيرة

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم معرض الفجيرة الرابع للتوظيف الذي نظمته دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة بمشاركة أكثر من 40 مؤسسة ودائرة وذلك في أرض المعارض بالفجيرة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقام سموه بعد قص الشريط التقليدي يرافقه عدد من المسؤولين بجولة في أقسام العارضين تعرف خلالها على ما تطرحه تلك المؤسسات من فرص عمل للخريجين ودمج الشباب الخريجين ضمن القوى البشرية العاملة في بناء صرح الوطن وتقدمه.

وحظي اليوم الأول للافتتاح بإقبال منقطع النظير من الخريجين من الجنسين الباحثين عن فرص عمل خاصة لدى الشركات الخاصة التي توفر عددا كبر من فرص العمل وبامتيازات جيدة في التخصصات الفنية والعملية.

وأشار سعادة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بالفجيرة ان معرض هذه العام يعد من اكبر المعارض التوظيفية التي تقام بالامارة على مستوى العارضين حيث أكد المعرض في الأعوام القادمة نجاحه في توظيف مجموعة كبيرة من الخريجين الأمر الذي نامله ان يساهم معرض العام الجاري في توظيف عددا كبر من الخريجين والباحثين عن فرص عمل تناسب مؤهلاتهم العلمية.

وتشارك في المعرض دائرة تنمية الموارد البشرية بالشارقة حيث اكدت حنان راشد الجروان مدير عام دائرة تنمية الموارد البشرية ان الدائرة تحرص على المشاركة في الفعاليات التي تساهم دعم قضية التوطين وتنمية الموارد البشرية المواطنة.

المصدر : وام 11 مايو 2010

Related posts

3 Thoughts to “ولي عهد الفجيرة يفتتح معرض التوظيف بالفجيرة”

  1. ساااروووووووونه

    ياااااريت والله نتوظف بس
    الله ايخلي حكامنا بس الفجيرة كلها واصطات
    الله المستعان

  2. اتمني للجميع التوظيف ان انشاء الله ….. بس لوسمحت انا اريد أكون متطوعة في الموارد البشرية

  3. عبدالله اليماحي

    الله يحفظة ان شاء الله

    وان شاء الله الجميع يتوظف في اقرب فرصه

Comments are closed.