شرطة الفحيرة تكرم فريق شد الحبل

استقبل العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة القحيرة صباح امس بمكتبه الفريق المشارك في بطولات شد الحبل لهذا العام من شرطة القجيرة .

حيث احتل الفريق في البطولة عدة مراكز فقد احتل المركز الاول لبطولة اللؤلؤية الرمضانية الاولى بخورفكان، و المركز الثاني ببطولة الشيخ مكتوم الرمضانية، و المركز الثاني لفعاليات الرياضية الشاطئية ( الشرطة و المجنمه) بعجمان، و المركز الثالث في بطولة شد الحبل رقم 34 و التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضية و استضافتها القيادة العامة لشرطة الفحيرة على كورنيس الفجيرة .

حيث قدم الفريق كؤوس الفوز في تحقيق البطولات الى القائد العام معبرين بذلك عن الاستمرارية قي تحقيق البطولات خلال المشاركات القادمة .

و من جهته توجه الكعبي بالشكر الجزيل الى الفريق على ما حققته من مراكز متقدمة كما شكر الهيئة الادارية و الاشرافية التي بذلت جهود مخلصة في متابعة شؤون الفريق و نذليل الصعوبات .

و قد حضر اللقاء سعادة العقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام، و المقدم احمد حمدان الزيودي عضو اتحاد الشرطة الرياضية، و المقدم سعيد علي الحمر مدير ادارة المهام الخاصة، و رئيس قسم الاعلام و العلاقات العامة بالانابه، و الرائد خالد الظنحاني مدير مكتب القائد العام . الفجيرة نيوز

Related posts