3 سنوات حبساً لهتك عرض ابن صديقه

فصلت دائرة الجنايات بمحكمة الفجيرة الاتحادية أمس في إحدى القضايا الجزائية المتهم فيها شخص بهتك عرض ابن صديق له بالإكراه أثناء عودته معه من مدينة دبا الفجيرة، حيث قضت هيئة المحكمة التي عقدت برئاسة القاضي سعيد مسعود وعضوية المستشار الدكتور سعيد بحبوح، والمستشار الشيخ بن داهي، وحضور سعيد بن عامر ممثل النيابة العامة بمعاقبته بالحبس لمدة 3 سنوات . ترجع تفاصيل القضية إلى وقت سابق، عندما طلب ولي أمر من صديق له يدعى (ع . أ) اصطحاب ابنه الذي لم يتجاوز الثانية عشرة من عمره من مدينة دبا الفجيرة إلى مقر منزله في إحدى إمارات الدولة، نظراً لانشغاله ببعض الأعمال، حيث كان برفقة ابنه في مدينة دبا الفجيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ومن ثم تركه .

وأشار ولي الأمر في بلاغه إلى أن صديقه استغل وجوده بمفرده مع ابنه، وقام بالاعتداء عليه وهتك عرضه بالإكراه، لافتاً إلى أنه اكتشف أن ابنه في غير حالته عقب عودته، وبسؤاله أقر باعتداء المتهم عليه .

وفي ضوء هذا البلاغ قام رجال الشرطة باستدعاء الشخص المبلغ عنه، وبالتحقيق معه أنكر التهمة المسندة إليه، وعليه تمت إحالته إلى النيابة، ومنها إلى المحكمة التي أصدرت الحكم السابق عليه . الخليج

Related posts