إصابة مواطنة إثر سقوط سقف المطبخ عليها

أصيبت أمس الأول مواطنة في العقد الخامس من عمرها بجروح وإصابات وصفت بالبسيطة إثر سقوط سقف مطبخ المنزل عليها، وجرى نقلها إلى مستشفى دبا الفجيرة لإسعافها .

 

وحول تفاصيل الواقعة قال عبدالله أحمد محمد اليماحي، مالك المنزل، “إن زوجته أصيبت بإصابات بسيطة في الرأس نتيجة سقوط سقف المطبخ عليها أثناء قيامها بإعداد وجبة العشاء لأفراد أسرته البالغ عددهم 15 فرداً”، موضحاً أن جميع أبنائه هرعوا صوب المطبخ عقب سماعهم أصوات الانهيارات، وفوجئوا بوالدتهم مصابة في الرأس قبل أن تتمكن من الهروب من المطبخ .

 

وأوضح أن المنزل الذي يقطنه يتكون من 3 غرف وصالة ودورة مياه ومطبخ، ومضى على تأسيسه ما يزيد على 35 عاماً، وهو بحكم التقارير الفنية الصادرة من البلدية لا يصلح للسكن، مشيراً إلى أنه سيراجع الجهات المعنية نظراً لتجاهلهم طلباته العديدة التي قدمها في برنامج الشيخ زايد للإسكان منذ عام 2001 .

 

وأبدى المواطن تخوفه الشديد على أفراد أسرته من حدوث انهيارات مباغته بالمنزل، وتعرضهم للإصابة أو الخطر، متمنياً من الجهات المختصة النظر في مشكلته بعين الاعتبار، وإيجاد حل لها ومساعدته، خصوصاً أن عمليات الصيانة التي يجريها بين الفينة والأخرى باتت ترهقة مادياً، ولم يعد يقوى عليها .

المصدر : الخليج 5 اكتوبر 2010

Related posts