نجاة عربيين سقطت سيارتهما في مياه رأس الخيمة

نجا شابان من الجنسية العربية من خطر الموت إثر سقوط مركبتهما في مياه خور البحر بالقرب من المركز الثقافي برأس الخيمة في ساعة متأخرة من فجر أمس .

في التفاصيل التي وردت على لسان مصدر مختص، فإن الشابين “م .ا” 24 عاماً، و”أ .ب” 25 عاماً، وكلاهما عربيان، كانا يستقلان سيارتهما التي تحمل لوحة أرقام أبوظبي في ساعة متأخرة من فجر أمس، بالقرب من المركز الثقافي عندما سقطت المركبة في مياه قناة بحرية ممتدة من الخور، لتستقر في قاع القناة على عمق لا يتجاوز المترين، مضيفة أنه فور ورود البلاغ لغرفة عمليات الشرطة توجه فريق من الإنقاذ البحري للمكان وتم إنقاذ المصابين اللذين كانا يعانيان من إصابات بسيطة ومتوسطة، ومن ثم نقلهما لمستشفى صقر الحكومي بسيارة إسعاف الدفاع المدني لتلقي العلاج من الإصابات التي لحقت بهما .

ولفتت المصادر إلى أن فريق الإنقاذ البحري قام بربط السيارة التي لحقت بها أضرار مادية متفاوتة بالأحزمة الخاصة والاستعانة برافعة تابعة لدائرة الأشغال والخدمات العامة في إخراج السيارة من المياه .

ودعت المصادر السائقين إلى توخي الحيطة والحذر والقيادة بتأن عند الاقتراب من الحواف الصخرية وكواسر المياه، والابتعاد عن هذه الحواف تلافيا لتكرار سقوط السيارات في مياه البحر التي أسفرت في مثل هذا الوقت من العام الماضي عن وفاة 3 أشخاص وشخص رابع حاول إنقاذ أحدهم في حادثين منفصلين وقعا على كورنيش القواسم برأس الخيمة، مؤكدة في الوقت نفسه ضرورة تركيب حواجز خشبية ومعدنية وأو على الأقل سواتر ترابية أو صخرية على السواحل والخيران التي تصل إليها المركبات حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين من هذا الخطر المتربص بحياتهم . الخليج

Related posts