“استئناف الفجيرة” تؤجل قضيتي قتل وخطف

أرجأت محكمة الاستئناف بالفجيرة أمس، النظر في قضيتين، الأولى قتل عمد يحاكم فيها مواطنان، والثانية اختطاف أنثى واغتصابها يحاكم فيها مواطنان أيضا، إلى جلسة 23 يناير الجاري.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار عبد الله السلامي وعضوية المستشارين علي خميس وحسن عثمان، وبحضور ممثل نيابة الاستئناف المستشار سهيل الشرقي، وأمانة سر فاطمة علي.

وكانت محكمة أول درجة قد قضت في القضية الأولى، بإعدام المتهم الأول وجلده 80 جلده قبل تنفيذ حكم الإعدام لشربه الخمر، وحبس المتهم الثاني 6 أشهر لتستره على الأداة التي ارتكبت بها الجريمة.

 وكانت واقعة القتل قد حدثت إثر مشادة كلامية وقعت بين المتهمين وأحد الأشخاص من جنسية عربية مقيم في أم القيوين، عقب أحد الأعراس بالفجيرة، حيث تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم الأول بطعن الضحية عدة طعنات نافذة في الجسم باستخدام سكين فأرداه قتيلا في الحال.

أما في القضية الثانية فحكمت محكمة أول درجة بحبس المتهم الأول 7 سنوات والثاني 3 سنوات، عن تهمتي خطف أنثى واغتصابها في منطقة نائية.

وتعود تفاصيل القضية إلى قيام شابين مواطنين باستدراج فتاة من الجنسية الآسيوية، من منطقة وسط الفجيرة في وقت متأخر واختطافها واغتصابها. الاتحاد

Related posts