محمد بن راشد يشهد اليوم الرابع لسباق الإيذاع للهجن في المرموم – صور

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله فعاليات اليوم الرابع لسباق الهجن في المرموم أمس ضمن فعاليات المهرجان الختامي الذي خصص لفئة الإيذاع للجماعة.

كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

افتتح السباق المسائي بشوط الذهب المخصص للإيذاع الأبكار المفتوح، وحصلت “الغربية” لزايد محمد زايد المنصوري على اللقب الذهبي لتعانق كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وقطعت مسافة الستة كيلومترات في زمن بلغ 9:13:4 دقائق، وحققت “الغربية” إنجازات سابقة عديدة، حيث إنها حصلت على سيارة في سباقات ميدان الشحانية بقطر وحازت المركز الثاني في سباق ولي عهد قطر، كما شاركت في سباقات عدة بميادين دول مجلس التعاون الخليجي، وتنحدر من نسل الأب “ولد مقصص “والأم “بنت شاهين”.

وجاءت في المركز الثاني وصيفتها ومنافستها “مغثة” لراشد محمد راشد بن غدير، فيما حلت “حضور” لمحمد منصور الخيارين بالمركز الثالث.

وفي الشوط الثاني المخصص لفئة الأبكار المحليات وواصل الشعار الأبيض ذو الخطوط الخضر مشوار الانتصارات، حيث اجتازت “اختيار” لزايد محمد زايد المنصوري كل العقبات والعراقيل لتصل إلى مقدمة الشوط الثاني وتكسب الكأس الذهبية.

وسبق لـ”اختيار” الفوز بسيارة في ميدان الشحانية بقطر، كما حققت التوقيت الأفضل في ميدان مدينة زايد، ووصلت “اختيار” لزايد محمد زايد المنصوري لخط النهاية في زمن قدره 9:10:3 دقائق، وهو التوقيت الأفضل والقياسي في هذا السباق، وحلت بالمركز الثاني حاملة الشعار ذاته “الغربية” لذات المالك زايد محمد زايد المنصوري، وجاءت “سلاطين” للمحافظ سليمان حمد بن جبرين في المركز الثالث.

أما بندقية شوط الجعدان المفتوح للايذاع فقد قاتل لأجلها “ما يهاب” لسعيد راشد بن غدير لينزعها في الشوط الثالث بزمن 9:17:4 دقائق، تلاه “الغربي” لزايد محمد زايد المنصوري، وحل ثالثاً “شاهين” للمحافظ سليمان حمد بن جبرين.

وأهدت “وزن” مالكها حمدان حمد راشد بن غدير سيارة رنج روفر بفوزها في رابع الأشواط المخصص للأبكار المحليات، وقطعت مسافة السباق في زمن بلغ 9:11:4 دقائق.

وفي الشوط الخامس الخاص بالجعدان المحليات فاز “هملول” لمالكه سهيل على اليبهوني بالسيارة “جي أم سي”، وحقق “هملول” توقيتاً بلغ 9:28:3 دقائق، فيما فازت “الغربية” لزايد محمد زايد المنصوري بسيارة الشوط السادس، وسجلت توقيتاً بلغ 9:20:0 دقائق، بينما تسللت “هملولة” إلى مقدمة الشوط السابع الخاص بالأبكار المحليات لتهدي مالكها سالم حمد بن سليم الكتبي، وسجلت “هملولة” زمناً بلغ 9:23:4 دقائق.

وتصدرت “الغربية” لزايد محمد زايد المنصوري، ثامن الأشواط لتضيف سيارة أخرى للمنصوري، وقطعت المسافة في 9:20:6 دقائق، وفي الشوط التاسع تمكن “مياس” من الوصول على المقدمة ليهدي مالكه سلطان سعيد سلطان الجنيبي السيارة، بعد أن قطع المسافة في 9:43:3 دقائق.

وقدم “حبشان” سيارة أخرى لمحمد بن زايد المنصوري، في الشوط العاشر المخصص لفئة الجعدان المهجنات، وسجل توقيتاً بلغ 9:28:8 دقائق، كما قدمت “لمسة” أجمل لمساتها بالفوز والناموس، وأهدت سيارة الشوط الحادي عشر لمالكها الدكتور علي رضا، حيث قطعت المسافة في 9:24:1 دقائق.

وفي الشوط الثاني عشر فازت “الغربية” لزايد محمد زايد المنصوري، وقطعت المسافة في 9:22:2 دقائق، وتدلل “مدلل” لمحمد بالسعودي بالشوط الثالث عشر، ووصل في زمن قدره 9:31:3 دقائق.الاتحاد

Related posts