موظفو بريدجستون ينظفون منطقة وادي الوريعة

زارت مجموعة من موظفي “بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا-المنطقة الحرة” وعائلاتهم لمنطقة وادي وُريعة في نهاية الأسبوع الماضي لتنظيف المنطقة المحيطة بالمحمية الجبلية.

ويصب الدعم والاهتمام بالمنطقة المحمية من جبل وريعة في نطاق التزام “بريدجستون” للمساعدة في ضمان مجتمع مُستدام من خلال حماية التنوع الحيوي في منطقة الخليج العربي.

وقد سبق هذه الرحلة مجموعة من الرحلات التثقيفية لبعض المدراس المحلية تمت برعاية “بريدجستون” كانت آخرها في شهر ديسمبر الماضي وشاركت فيها مجموعة من 30 طالبة من كلّية النساء ضمن كلّيات التقنية العليا- الفجيرة.

وفي وقت سابق من العام 2010، قامت “بريدجستون” برعاية تركيب 20 كاميرا مراقبة في منطقة الجبل المحمية لتمكين جمعية مجتمع الحياة البرية في الإمارات ومنظمة صندوق دعم الحياة البرية (EWS-WWF) من مراقبة نشاط الحياة البرية ضمن المنطقة لأغراض البحث العلمي والدراسة والحفاظ عليها.

تلتزم مجموعة “بريدجستون” بالعمل المستمر نحو مجتمع مستدام بكل أمانة وباتخاذ قرارات حاسمة فيما يخص 3 نواحي بيئية مهمة: الحفاظ على البيئة، والحفاظ على الموارد، والتخفيف من انبعاثات غاز الكربون، لذا فإن تقديم النشاطات التثقيفية والتعليمية ونشر الوعي في المجتمع عن الاستدامة ومفهوم صداقة البيئة يُعتبر من أهم المبادرات والسبل لتحقيق تلك الأهداف في المنطقة. البيان

Related posts