ضاحي خلفان يهنئ خريجي الدراسات العليا ونحن في الطويين نهنىء اليماحي خريج ليستر البريطانية و الحفيتي خريج أكاديمية شرطة دبي

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي أن شرطة دبي لن تألوا جهداً في تطوير الكوادر البشرية ودعمها بأفضل الكفاءات عبر سياسة تأهيل تسير وفق منهجية علمية ترفع مستوى الأداء والكفاءة باستحداث أنظمة متطورة في المجالات الفنية والتدريبية والتقنية، دون إغفال لأهمية استثمار الطاقات البشرية بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، مشدداً ضرورة ترسيخ المعارف والنظريات العلمية التي يكتسبها الخريج من دراسته في الواقع العملي، وتطوير العمل وتحديثه باستمرار من خلال الدراسات والبحوث العلمية ودعمها بالتطبيقات العملية.

جاء ذلك خلال تهنئة معالي الفريق ضاحي خلفان للكوادر المثابرين من أبناء القيادة العامة لشرطة دبي خريجي الدراسات العليا الذين تميزوا بإنجازاتهم في المجال الإداري والعلمي والتقني، وتخرجوا في أرقى الجامعات العالمية في تخصصات علمية حديثة تدعم العمل الشرطي والأمني في مواجهة الجريمة ومكافحتها وتقديم الجناة للعدالة، وتوفير الأمن والأمان لجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة.

 جهود متميزة

وأثنى معاليه، بحضور العقيد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالنيابة، الدكتور خالد أحمد عمر المستشار القانوني لشرطة دبي، على جهود الخريجين، وهم الرائد الدكتور بدر سلطان راشد قبا، الحاصل على درجة الدكتوراه في البورد العربي لطب الأسرة.

والنقيب أحمد حسن سالم عبود الحاصل على درجة الماجستير في العلوم الجنائية من أكاديمية شرطة دبي، والملازم أول حمد راشد المزروعي الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نايبر ادنبرا من المملكة المتحدة.

والملازم أول سعيد ثاني عابد المري الحاصل على درجة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة هدرزفيلد بالمملكة المتحدة، والملازم أول راشد محمد رضا الهاشمي الحاصل على درجة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة بريطانية.

والملازم أول راشد عبدالله إبراهيم البلوشي الحاصل على درجة الماجستير في القانون التجاري والدولي من جامعة أسكس البريطانية، والملازم أول جمعة عبيد ظاعن الفلاسي الحاصل على درجة الماجستير في القانون التجاري والدولي من جامعة اسكس البريطانية.

والملازم أول جابر مصبح آل علي الحاصل على درجة الماجستير في القانون من جامعة ليستر البريطانية، والملازم أول راشد محمد حميد اليماحي الحاصل على درجة الماجستير في القانون الدولي الخاص من جامعة ليستر البريطانية، والملازم جمعة محمد علي بن بيات الحاصل على درجة الماجستير في التطوير الإداري من سندرلاند في المملكة المتحدة.

والملازم محمد علي المري الحاصل على درجة الماجستير في العلوم الوراثية من جامعة لندن متروبوليتان، والملازم طلال محمد راشد المهيري الحاصل على درجة الماجستير في القانون التجاري من جامعة شيفيلد البريطانية، ونورة أحمد خورشيد المطوع الحاصلة على ماجستير في التحقيقات في جرائم الكمبيوتر من جامعة زايد، وابتسام محمد العوضي الحائزة ماجستيراً في التحقيقات في جرائم الكمبيوتر من جامعة زايد.البيان

تتقدم أدارة موقع الطويين بالتهنئة إلى أبناء منطقة الطويين:

النقيب أحمد حسن سالم عبود الحفيتي الحاصل على درجة الماجستير في العلوم الجنائية من أكاديمية شرطة دبي

 والملازم أول راشد محمد حميد اليماحي الحاصل على درجة الماجستير في القانون الدولي الخاص من جامعة ليستر البريطانية.

وتتمنى لهم التوفيق في خدمة وطننا الغالي

Related posts

One Thought to “ضاحي خلفان يهنئ خريجي الدراسات العليا ونحن في الطويين نهنىء اليماحي خريج ليستر البريطانية و الحفيتي خريج أكاديمية شرطة دبي”

  1. احمد محمد سعيد

    في البداية اشكرك اخوي حميد على هذا الخبر
    وثانيا اتقدم بالتهنئة للأخوين أحمد وراشد بما حققاه من منجزات علمية تخدم الوطن
    وأتمنى من شباب الوطن وشباب الطويين خاصة أن يحذوا حذو هذين الشابين في التحصيل العلمي
    والله الموفق

Comments are closed.