القبض على ربة بيت خليجية تتاجر في المخدرات – صورة

ضبطت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي امرأة تسكن في منطقة الورقاء بدبي بتهمة حيازة وترويج المؤثرات العقلية، وذلك إثر تلقيها معلومات، تؤكد حيازتها كمية كبيرة من المواد المخدرة ، بالإضافة الى تعاطيها لهذه المواد.

وأكد مصدر أمني في الادارة ان فريقاً من رجال المكافحة توجهوا الى المكان المحدد سلفا، وقاموا بوضع الشقة تحت المراقبة، إلى أن حانت الفرصة المناسبة، حيث خرجت المتهمة من شقتها عند الساعة العاشرة صباحا، وكانت متوجهة نحو المصعد الخاص بمبنى سكنها، وبيدها كيس أسود اللون، فاعترضتها عنصر الشرطة النسائية المرافقة للمجموعة، وأوضحت لها بأنها والمجموعة التي بصحبتها من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ولديهم أمر بالقبض عليها وتفتيش مسكنها وسيارتها.

ونوه المصدر بأن الشرطية قامت بأخذ الكيس منها، حيث عثر بداخله على 1501 شريط من عقار الترامادول بما مجموعه 15ألفا وعشرة أقراص من عقار الترامادول المدرج في قانون مكافحة المخدرات الاتحادي لدولة الإمارات على أنه مادة مؤثرة عقلياً ومحظور تداولها إلا بموجب وصفة طبية معتمدة من الجهات المعنية، وبمتابعة التفتيش لشقة المتهمة والسيارة، تم العثور في جيب الباب الأيسر من الباب الأمامي لسيارتها على 7 أقراص من عقار الترامادول. ولفت المصدر إلى أن المتهمة خليجية الجنسية تدعى (ش.د.ج)، 33سنة، ربة منزل ، وقد أحيلت من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها بعد أن ضبطت متلبسة في هذه القضية حيازة وترويجاً وتعاطياً.

وعقب اللواء عبد الجليل مهدي على ما أقدمت عليه المتهمة من عمل إجرامي وغير مسؤول بقوله: (من المؤسف جداً أن تتحول هذه السيدة التي من شأنها أن تكون مربية، وأماً وعنصراً فاعلاً يسهم في بناء المجتمع ونهضته، إلى امرأة ضالة، وابتعدت عن طبيعتها الخيرة التي فطرها الله عليها، لتغدو في قبضة العدالة إلى جانب المجرمين والأشرار من ضعاف النفوس الذين آثروا حب المال وجمعه على محبة أهليهم وأوطانهم . وقال العسماوي: ( مكافحة المخدرات مسؤولية وطنية، ولابد لكل فرد في المجتمع من ممارسة دوره في هذا المجال، لننعم جميعاً بوطن خال من هذا الوباء المدمر، ونبذل كل ما بوسعنا لمنع تفشيه بين أفراد المجتمع. ما يتطلب من جميع الإخوة من مواطنين ومقيمين أن يبادروا إلى الاتصال بالعناوين التي توفرها الإدارة لمختلف أفراد الجمهور الكريم للتبليغ عن أي أمر ذي صلة بالمخدرات مع الحفاظ على السرية التامة لمكالمات المتصلين: الرقم المجاني 800400400 ). البيان

Related posts