وفاة مواطن صدم بعيراً على طريق مليحة العام في الشارقة

توفي شاب مواطن (28 سنة)، بحادث مروري على مفرق محافز ونزوى على طريق مليحة العام في الشارقة، الساعة الخامسة والنصف أمس، إثر دهسه بعيراً كان على الطريق العام، ومن ثم صدم عمود كهرباء والرصيف المقابل، ما أدى إلى احتراق المركبة ووفاة الشاب، وفق رئيس قسم الشؤون الإعلامية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، الرائد محمد سعيد الشحي.

وناشد الشحي الاهالي عدم ترك حيوانات سائبة على الطرقات، ومنعها من الوصول إلى الطرقات العامة كي لا تتسبب في حوادث مرورية، مطالباً السائقين بالانتباه والحذر أثناء القيادة والالتزام بالسرعات المحددة للطرقات.

من جانبه، قال مدير عام بلدية الشارقة، المهندس سلطان المعلا، لـ«الإمارات اليوم»، إن البلدية ستبدأ تنفيذ سياج على طرق منطقة أم فنين باتجاه منطقة الرحمانية، لمنع الحيوانات الموجودة في العزب بتلك المنطقة من الحركة باتجاه المناطق السكنية أو الشارع العام.

وأضاف أن السياج يحمي الجِمال كي لا تنتقل إلى الشارع العام، خصوصاً أن منطقة أم فنين مملوءة بالعزب، لافتاً إلى أنه ستنفذ فوراً أعمال صيانة جميع السياجات الموجودة بالمنطقة، كما سترتب مع بقية بلديات الشارقة لتنفيذ أعمال الصيانة للسياجات الموجودة، بالإضافة إلى تركيب سياجات في أي منطقة تحتاج إلى ذلك.

وأكد المعلا أن البلدية ستعمل على تغليظ العقوبات وتشديد القوانين، بخصوص أصحاب العزب الذين يهملون حيواناتهم ويتركونها سائبة في الطرقات العامة، إذ سيتم فرض عقوبات ومخالفات مشددة على كل من لا يلتزم، وستكون هناك متابعات مكثفة من البلدية. الامارات اليوم

Related posts