تايكواندو الفجيرة يتوج ببرونزية العالم للناشئين

الطويين : الخليج

توج فريق الفجيرة للتايكواندو بالمركز الثالث في بطولة العالم للناشئين التي جرت منافساتها في اليابان مؤخراً بمشاركة 700 لاعب يمثلون 17 دولة من مختلف القارات استطاع خلالها لاعبو الفجيرة الظفر ب24 ميدالية ملونة منها ذهبيتان وعشر فضيات وإثنتا عشرة برونزية كانت كفيلة باعتلاء المركز الثالث في الترتيب العام .

أكد عيد فيروز مدير الفريق سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو الفجيرة التي تضاف إلى سلسلة الإنجازات السابقة وستكون دافعاً قوياً لمواصلة مسيرة التفوق وتحقيق رغبة قيادتنا الرشيدة في التميز والحصول على المراكز الأولى في شتى المجالات والمحافل الدولية . مهدياً الانجاز إلى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وولي عهده

سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي الأب

الروحي للفريق من خلال الرعاية الكريمة

والدعم اللامحدود الذي يحظى به اللاعبون .

وأضاف فيروز أن الطموحات كبيرة ونسعى لبناء قاعدة صلبة للتايكواندو في الفجيرة تكون رافداً للمنتخبات الوطنية خاصة مع توفر المقومات والعناصر الجيدة التي لديها الرغبة والحماس علاوة على البنية الجسمانية والقدرة على استيعاف المهارات والخطط العلمية مشيراً إلى أن المسيرة ستتواصل بالعزيمة نفسها والإصرار لتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات .

ضمت قائمة الفريق الفجراوي الذي شارك في بطولة العالم للناشئين 21 لاعباً ولاعبة بقيادة الثنائي محمد سعيد راشد وعبدالله أنس عباس صاحبي الميداليات الذهبية، إلى جانب حسن علي حسن – عمار سالم نصيب- حمد عبدالوهاب العمري – راشد سالم نصيب – علي راشد – محمد أيمن السيد- محمد شكري قدوره – حمد أحمد رائد شكري- أحمد السيد .

وضمت قائمة البنات  نغم بهاء عبدالرحمن، فاطمة نافلا، شيخة عيسى، حنان عبدالرحمن، هاجر سعيد نصيب، أروى أحمد، سعاد راشد ولين خالد سميح، إضافة إلى المدرب المغربي هشام بلنشط والمرافقة فاتن بخيت .

Related posts