دبا الفجيرة يجدد عقود باتو والخديم ومحمد سالم

موقع الطويين : البيان

كشف عبد الله الظنحاني امين السر العام بنادي دبا الفجيرة،أن مجلس الإدارة برئاسة محمد حسن الظنحاني جدد عقود جميع اللاعبين المواطنين وأبرزهم نجوم الفريق، وجاء تصريح الظنحاني ردا على شائعة انتقال عدد من اللاعبين للعب في أندية أخرى بالدوري وقال :

إن اللاعبين احمد راشد (الملقب بباتو ) ومحمد الخديم والحارس محمد سالم وغيرهم من نجوم الفريق اعلنوا ولاءهم للنادي من جديد والدفاع عن ألوان الفريق السماوي في دوري المحترفين. ونوه بأن النادي يسعى للتعاقد مع لاعبين برازيليين ليكون هناك تجانس تام بين المدرب البرازيلي القادم والذي لم يكشف عن اسمه ، وقال: قطعنا شوطا كبيرا من المفاوضات مع المدرب، وسنعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن المدرب الجديد والثلاثي الأجنبي .

كما تواصل غرفة التعاقدات الخارجية البحث عن لاعب آسيوي ليكون ضمن صفوف الفريق ولدينا عدد من السير الذاتية للاعبين خليجيين وآخرين من دول شرق اسيا كما تم تجديد عقد المدافع البرازيلي جونيور وإنهاء عقدي باولو ومايكون . ملعب الفجيرة وحول عقد اجتماع مع إدارة نادي الفجيرة الجديدة برئاسة سلطان السماحي للترتيب لاستخدام ملعب الفجيرة خلال الموسم المقبل قال: دبا والفجيرة وجهان لعملة واحدة ونحن نعتبر نادي الفجيرة هو نادينا ولانحتاج لعقد أي اجتماع ، وتربط الناديين علاقات متميزة ، ولن نشعر بالغربة في دوري المحترفين باللعب على ملعب الفجيرة.

وجدد الظنحاني شكره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على توجيهاته باللعب في الفجيرة وأشاد بمتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد، والشيخ صالح بن محمد الشرقي راعي الحركة الرياضية في الفجيرة . اجتماع مرتقب وكشف الظنحاني عن اجتماع مرتقب لمجلس الإدارة لتحديد بداية التجمع الداخلي والمعسكر الخارجي لفريق الكرة إلى جانب الاجتماع مع المدرب الجديد والتشاور معه بشأن المراكز التي يحتاجها الفريق الأول من اللاعبين الأجانب او المواطنين. ولم ينف الظنحاني وجود اتصالات مع عدد من اللاعبين المواطنين لينضموا لصفوف الفريق اعتبارا من الموسم الجديد والذي يسعى خلاله الفريق لكسر قاعدة الصاعد هابط

Related posts