“الإمارات التعاونية” تطرح 120 سلعة بتخفيض 50 % قبل رمضان بأسبوعين

موقع الطويين : الخليج

كشفت جمعية الإمارات التعاونية في دبي، عن استعدادها لاستقبال شهر رمضان، بالتنسيق مع إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، وبعض الجمعيات الخيرية في الدولة، من خلال طرح 120 سلعة اساسية بتخفيض يصل إلى 50%، قبل بدء رمضان بأسبوعين .

 وأوضح فريد الشمندي مدير عام الجمعية، أنه طبقاً لاستراتيجية وخطة وسياسات مجلس الإدارة، التي تهدف إلى تنويع حملاتها الترويجية من فترة لأخرى، فقد بدأ الاستعداد لشهر رمضان منذ 4 أشهر مضت، عبر التنسيق مع الموردين المحليين، والاستيراد المباشر، لتوفير متطلبات المستهلكين والمحافظة على توازن أسعار السوق والحد من ظاهرة الاستغلال التجاري .

 وأضاف أن الجمعية حصلت على وكالات حصرية لدول مجلس التعاون الخليجي، لعشر سلع أساسية، أسهمت بشكل كبير في توفير البدائل للعديد من المنتجات والعلامات العالمية التي تباع بأسعار مرتفعة، حيث تم الحصول على وكالة أرز بسمتي الهند، الخالي من النشا والسكر، والدجاج التركي .

 وأشار الشمندي إلى أن الجمعية تضمن للمستهلكين كافة، توفر المخزون الكافي من السلع، في مختلف الفروع، حتى ما بعد شهر رمضان، وبأسعار منافسة، الأمر الذي يدعو إلى عدم تكديسهم للسلع في منازلهم، تخوفا من نفاد الكمية، مؤكداً أنه حتى الآن لم يصلهم أي طلبات من التجار والموردين، برفع الأسعار، إلا أنه وفي حدوث ذلك، سيتم التعامل مع الأمر، وفقا لتعليمات وزراة الاقتصاد .


 

Related posts