ولي عهد الفجيرة يكرم اللجنة المنظمة للبطولة العربية للتايكواندو

موقع الطويين : وام

 كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم بقصر الرميله رئيس واعضاء اللجنة المنظمة للدورة العربية للناشئين بالتايكواندو التي استضافتها الدولة مطلع العام الحالي وحضرها سعادة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه وعدد من اعضاء اللجنة المنظمة والكابتن عيد فيروز مدير نادي الفجيرة للملاكمة والتايكوندو.

وثمن سموه النجاحات التنظيمية والفنية التي تحققت اثناء اقامة الدورة فضلا عن تنظيم واستضافة الدورتين الدوليتين لصقل حكام اللعبة قبل الدورة العربية في فندق كونكورد الفجيرة.

واشاد سموه بالتقدم الحاصل باللعبة على مستوى الدولة فضلا عن الفجيرة وهنأ اعضاء اللجنة بالنجاحات التي اجتهدوا بتحقيقها.

ووجه سموه بالمزيد من التدريب والعمل لمواصلة الارتقاء باللعبة من اجل تمثيل متميز باسم الامارات وبما يوازي الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة في الدولة من لدن القيادة الرشيدة.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد شكره لسمو ولي العهد للدعم الذي قدمه سموه للعبة سواء باستضافة الدورات والبطولات في الفجيرة او بتنظيم التجمعات الرياضية.

وقدم عيد فيروز مدير نادي الفجيرة شكره لسمو ولي عهد الفجيرة لدعم سموه اللامحدود ومتابعته وتوجيهاته المثمرة .. كما توجه بالشكر لرئيس واعضاء اتحاد اللعبة والمنظمين والمتطوعين لجهدهم المتميز وللاعبي الفجيرة الذين وصفهم بانهم سيكونون نواة تطور اللعبة مستقبل.

Related posts