تفاصيل محاولة قتل مواطنة تعرضت لعدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسدها على يد خادمتها الإثيوبية

موقع الطويين : البيان

استمعت هيئة محكمة جنايات الفجيرة بالأمس في “قضية الشروع في القتل”، إلى أقوال المجني عليها وهي مواطنة تبلغ من العمر 48 سنة، التي تعرضت لعدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسدها على يد خادمتها الإثيوبية، وذلك في منزلها الكائن بمنطقة مريشيد بالفجيرة، والتي نجت بأعجوبة من الموت بفضل تدخل العناية الإلهية وإنقاذها على يد شقيقها، لتؤجل القضية للنطق بالحكم في جلسة 7 أغسطس من العام الجاري.

حادثة سردت تفاصيلها ضحية لتهور وبطش خادمة فقدت سيطرتها لتسدد طعنات إلى رأس المجني عليها ووجهها وظهرها دون سابق إنذار، وذلك بعد أن أغلقت جميع أبواب المنزل وتأكدت من خلوه، لتسقط الضحية مضرجة بدمائها على الأرض.

ولم تكتف المتهمة بذلك، لتسدد إليها ركلات بالأرجل وضربات بالأيدي، ولم يشفع أنين الضحية وألمها لتتوقف عن تعذيبها، بل زادت حدة لتهرع إلى المطبخ وتحضر الهون الذي يستخدم لدق الحبوب لتسدد به ضربات قوية إلى رأس ربة منزلها، لتتدخل العناية الإلهية بوصول شقيق المجني عليها، لتنجو أخيراً من براثن تلك الخادمة، التي ما إن سمعت طرقات على باب المنزل حتى فرت إلى الخارج من الباب الخلفي للمنزل، دون أن يتسنى لها تغيير ملابسها التي تلطخت بالدماء، ليفشل مخططها بالقضاء على مخدومتها.

وأسرع شقيق الضحية بطلب رجال الشرطة والإسعاف لموقع الحادثة ليتم نقل شقيقته المطعونة على الفور إلى المستشفى، لتلقى العناية والاهتمام بعد تعرضها لإصابات بليغة، استدعت تدخل فريق طبي لإنقاذها، حتى استقرت حالتها.

ومن جهتها، هربت الخادمة إلى إمارة أبوظبي بسيارة أجرة من الفجيرة، حيث اختلفت مع السائق على قيمة الأجرة، ما اضطر السائق إلى تقديم بلاغ بحقها في مركز شرطة المدينة، وهناك كشفت شرطة أبوظبي عن غموض جريمة شروع في قتل مواطنة في الفجيرة، عندما اشتبهت فيها شرطية لوجود آثار دماء على ملابسها.

وعليه تم القبض عليها وتسليمها إلى شرطة الفجيرة، حيث اعترفت بقيامها بطعن مخدومتها والهروب من المنزل، وبالتحقيق معها أفادت أن المجني عليها هي من قامت برفع السكين في وجهها، ما دفعها إلى أخذها وتسديد طعنات إليها، الأمر الذي أنكرته الضحية. وخلال التحقيقات تبين أيضا أن الخادمة حاولت فتح الخزنة بالسكين ولم تفلح في ذلك.

وجها له ضربة أسقطت ضرسه

كما أجلت قضية الاعتداء على سلامة المجني عليه من الجنسية الباكستانية للنطق بالحكم خلال الجلسة المقبلة، المتهم فيها اثنان من نفس الجنسية قاما بضرب المجني عليه ما أدى إلى سقوط أحد أسنانه، بعد ان وجها ضربة بواسطة حجر إلى وجهه، وبمواجهتهما بالأمس أنكر المتهم الأول تهمة الضرب، فيما اعترف الآخر بقيامه بضربه
بواسطة يده دون استخدام أية أداة.

ومن جانب آخر، أجلت محكمة جنايات الفجيرة قضية “هتك عرض” لجلسة الأسبوع المقبل، وذلك للاطلاع على التقرير الاجتماعي الذي أعد للمتهمين وهما حدثان قاما بنزع ملابس الشاكي بغرض التحرش به. جنايات الفجيرة تؤجل قضية تعاطي الترامادول

أجلت بالأمس محكمة جنايات الفجيرة قضية تعاطي حبوب مؤثرة بالعقل المتهم فيها اثنان من الجنسية العربية، وذلك للنطق بالحكم في جلسة 31 من الشهر الحالي، واستمعت الهيئة إلى دفاع المتهم الثاني الذي قدم مذكرة وضح من خلالها تعاطي موكله بوصفة طبية، طالباً وضع وصف علاجي بدل تعاط لتطابق الوصفة الطبية مع تقرير الطب الشرعي، الذي استخرج لحظة القبض على المتهمين.

وفي قضية أخرى، أجلت للجلسة المقبلة للاستماع إلى أقوال الدفاع، القضية المتهم فيها اثنان من الجنسية الباكستانية بسرقة أجهزة تكييف، حيث انكر المتهم الأول التهمة وقال انه لم يعلم ان جهاز التكييف الذي سلمه إياه زميله مسروق لغرض بيعه.

Related posts