وفاة مواطنة وبناتها الثلاث وخادمتين في حريق منزل بمنطقة الحميدية في عجمان

موقع الطويين : الاتحاد

توفيت أم وثلاثة بنات مواطنات وخادمتين، ونجا ابنها في حريق شب صباح اليوم داخل منزل بمنطقة الحميدية في عجمان بعد أن اشتعلت النيران به وأتت على كافة محتوياته.

 

وكشف العميد صالح سعيد المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أن الأم والخادمتين “اندونيسية وإثيوبية”، توفوا محترقات وكانوا في الطابق الأول في المنزل بينما توفيت الفتيات الثلاث ( 7 و 14 و11 عاماً ) مختنقات جراء الأدخنة الكثيفة المتصاعدة من الحريق، في حين تم إنقاذ الفتي “15 عاماً” من شرفة بالطابق العلوي، بعد إنزاله عبر رجال الدفاع المدني، وهو موجود حالياً بالمستشفى للتأكد من عدم تعرضه لمكروة.

 

وأكد المطروشي أن الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء راشد المطروشي قائد عام الدفاع المدني، كانا يتابعان الحادث بصورة مستمرة.

وأضاف أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالواقعة في الساعة 8،56 دقيقة صباح اليوم من سيدة تقول إن هناك حريق في منزل بمنطقة الحميدية،ولم تحدد أي تفاصيل أخرى وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء والإنقاذ للمنطقة، وبمعاودة الاتصال بالهاتف الذي أبلغ بالحريق لكي يتم الاستدلال على تفاصيل أكثر للموقع لم يرد.

وتابع أنه وعن طريق الأدخنة المتصاعدة تمكن رجال الإطفاء من الوصول للمنزل المحترق، وكان ذلك في أقل من 6 دقائق، حيث بدأوا في التعامل مع الحريق ومحاولة إنقاذ من بالداخل إلا أن النيران والأدخنة كانت قد ملئت المكان.

 

وأشار إلى أنه وبعد الانتهاء من إخماد الحريق وتصوير الواقعة أمر وكيل النيابة بتحويل جثة الأم، وهي أرملة، والخادمتان للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة، كما بدأ الخبير بفحص كافة أرجاء المنزل المحترق للتعرف على الأسباب الحقيقية التي أدت للحريق ونقطة بدايته من المنزل.

Related posts