«المبزرة الخضراء» في العين تكتظ بالسياح خلال اجازة العيد واعتدال درجات الحرارة ساهم في زيادة الزوار – صورة

موقع الطويين : البيان

شهدت الحدائق العامة والمرافق السياحية والترويحية بالعين إقبالاً كبيراً من جانب الزوار لقضاء وقت ممتع في إجازة عيد الفطر وسط الحدائق الغناء ومرافقها الجميلة.

وقد أشاد الزوار بالخدمات المتكاملة التي تقدمها الجهات المسؤولة لجذب الزوار لقضاء العطلة وتمضية أوقات ممتعة في حدائق العين ومناطقها السياحية البديعة، وساهمت الأمطار التي هطلت على مدينة العين نهاية الاسبوع الماضي باعتدال درجات الحرارة وخصوصاً في منطقة جبل حفيت والمبزرة الخضراء ما أدى لزيادة عدد السياح في المدينة.

وشهدت “المبزرة الخضراء” والتي تعتبر من أهم المناطق السياحية في مدينة العين توافد آلاف الأسر لقضاء أجواء العيد حيث تم تنظيم حركة السير في المنطقة الخضراء تجنباً للازدحام المروري وتم تأمين مستشفى ميداني تجنباً لحدوث أي طارئ، واستعدت الجهات المعنية خير استعداد حيث قامت بلدية العين، وقدر عدد زوار منطقة المبزرة الخضراء وجبل حفيت بحسب بلدية العين خلال اليومين الماضيين بـ 40 ألف ،

وقامت هيئة النقل في أبوظبي بتوفير حافلتين لنقل الزائرين الذين يأتون في مجموعات كبيرة من خارج المبزرة إلى داخلها والعكس، حيث منعت دوريات المرور سيارات النقل الجماعي الكبيرة من الدخول إلى المنطقة منعاً للازدحام واضطراب حركة السير.

وفي مدينة العين تجول زوار المدينة في مرافقها السياحية المختلفة حيث سجل منتزه العين للحياة البرية توافد آلاف الأسر لمشاهدة العروض الشيقة التي تقدمها الحديقة خلال العيد، مع وجود أكبر عدد من الحيوانات المختلفة التي تجذب الزوار لمشاهدتها كونها أكبر حديقة حيوان بالدولة.

ووفرت بلدية العين العديد من الألعاب الجديدة التي أعدتها خصيصاً للأطفال للاحتفال بالعيد، وحرص مسؤولو الحدائق على تقديم الفعاليات والمهرجانات لجذب الزائرين.

Related posts