العودة للمدارس مع “مرجان” من بلدية الفجيرة

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

نظمت بلدية الفجيرة إدارة الخدمات العامة والبيئة، ممثلة بقسم حماية البيئة برنامجا متكاملا لطلاب رياض الأطفال وطلبة مدارس الحلقة الأولى بمختلف مناطق إمارة الفجيرة.
حيث قامت شعبة التوعية البيئية بزيارات لعدد كبير من مدارس الإمارة التابعة لمنطقة الفجيرة التعليمية بمرافقة الشخصية الكرتونية البيئية (مرجان) والذي بدوره هنأ الطلاب بالعام الدراسي الجديد، وقام بتوزيع الحلويات والبالونات والطوابع المدرسية والجداول الدراسية وكراسات مرجان التي أعدها قسم حماية البيئة خصيصا لبدء العام الدراسي الجديد والتقاط الصور التذكارية مع مرجان. 

إلى جانب ذلك أقامت شعبة التوعية برنامج توعويا عن البيئة وكيفية المحافظة عليها ،، ويهدف البرنامج إلى بث ونشر الوعي البيئي بأسلوب شيق وممتع يدخل الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال ومختلف المراحل العمرية، حيث يمكّن الطالب من التفكير الإبداعي والابتكار والتجديد، وعبر الطلاب عن سعادتهم لهذه المبادرة التي أضفت البهجة والسرور عليهم. 

كما عبرت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لهذه المبادرة من بلدية الفجيرة والتي بدورها تمنت دوام التوفيق والنجاح مع بيئة مدرسية جديدة ونظيفة.

واشتمل برنامج الزيارة والذي يستمر لمدة أسبوع على زيارة (4) مدارس من رياض الأطفال وهي: روضة الضحى، روضة الغرفة للأطفال، وروضة الشرق، وروضة الشهد، وزيارة (5) مدارس من الحلقة الأولى منها مدرسة أوحله المختلطة، مدرسة سكمكم ، ومدرسة البحر ، والمثنى ورميثة الأنصارية. 

Related posts