النصر والفجيرةإلى نصف نهائي «كأس الشاطئية»

موقع الطويين : البيان

أكمل فريقا النصر والفجيرة عقد التأهلين إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم الشاطئية، وحقق “العميد” فوزا صعبا على الوصل في ” ديربي بر دبي ” 4-3 بعد الوقت الإضافي، وفجر الفجيرة مفاجأة من العيار الثقيل وتفوق على عجمان وصيف بطل الدوري 9-6 في مباراتي الدور ربع النهائي مساء أول من أمس على ملعب حديقة شاطئ الممزر بدبي، ويتقابل النصر مع الفجيرة يوم الجمعة المقبل ضمن الدور نصف النهائي ” المربع الذهبي”على نفس الملعب، يلعب في اللقاء الثاني الأهلي مع الشباب.

وتختتم البطولة يوم السبت المقبل ، بلقاء تحديد المركز الثالث في الثالثة والنصف عصرا ، وتقام المباراة النهائية في الرابعة والنصف عصرا وتقوم قناة دبي الرياضية بنقل مباريات الدور نصف النهائي والنهائي على الهواء مباشرة .

اصطياد عصفورين

استهل النصر مشواره في المسابقة باصطياد عصفورين بحجر واحد، وبلغ الدور نصف النهائي محققا فوزا يحمل “نكهة خاصة” حيث كسب لقاء “ديربي بر دبي” أمام الوصل 4-3 بعد الوقت الإضافي، وتأهل أيضا، وجاءت أشواط اللقاء متكافئة، وتقدم الوصل بهدف مبكر لوليد محمد عند الدقيقة الثامنة قبل أن يسجل علي كريم هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، ثم قلب عباس علي حاجي النتيجة لصالح النصر بهدف ثان عند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، ورد عليه وليد محمد بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط ثم تقدم الوصل بهدف ثالث بواسطة حيدر عباس عند الدقيقة التاسعة من لينتهي الشوط الثاني لصالح “الفهود” 3-2.

شوط مثير

وجاء الشوط الثالث مثيرا ونجح النصر في إدراك التعادل عبر عادل علي من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الوصل عند الدقيقة الثانية، لكن اللاعب أهدر فرصة تحقيق الفوز بعدما أضاع ركلة جزاء عند الدقيقة الرابعة، وتبادل الفريقان إضاعة الفرص لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، وفي الوقت الإضافي تحرر علي كريم من مهامه الدفاعية ليخطف هدف الفوز للنصر قبل دقيقة و34 ثانية من نهاية اللقاء ويعلن عن تأهل “العميد” إلى الدور نصف النهائي.

الفجيرة يباغت عجمان

و قلب الفجيرة “المتجدد” التوقعات ، وتغلب على عجمان وصيف بطل الدوري بنتيجة 9-6 في مباراة “الدقائق المجنونة” في الشوط الثالث، وتقدم الفجيرة ” الأحمر”، في نهاية الشوط الأول 2-1 ثم 5-1 نهاية الشوط الثاني و7-1 بداية الشوط الثالث قبل أن ينتفض عجمان وينجح في تسجيل 5 أهداف في ست دقائق “مجنونة” ويقلص الفارق إلى 6-7 قبل النهاية بدقيقتين، ورغم ذلك استغل الفجيرة اندفاع عجمان الباحث عن التعادل ليخطف هدفين حسما الأمور لصالحه.

تألق

وتألق في صفوف الفجيرة موسى إبراهيم الذي سجل 6 أهداف، وأضاف زملاؤه: فيصل حبيب وعلي حسن ويوسف يعقوب بقية الأهداف، وتألق في صفوف الفريق اللاعب حسن علي وسجل 4 أهداف، وأحرز كل من أدهم حسن وعدنان أحمد هدفا .

جهد كبير

أكد سعود حبيب عبدالله مدرب فريق الفجيرة أن الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال فترة الإعداد والإرادة بتحقيق الانتصار رجحت كفتهم أمام عجمان، وقال : جاء الفوز ليتوج الجهود والالتزام الكبير للاعبين في الفترة الماضية، ونأمل أن تتواصل مسيرة الفريق وأن ننافس على أحد المراكز المتقدمة.

 

علي كريم: نتطلع الى النهائي

عبر علي كريم نجم فريق النصر عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على الوصل، وقال : العميد يطمح للوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب لكن في نفس الوقت نحترم الفجيرة وندرك أن مواجهتنا معه في الدور نصف النهائي لن تكون سهلة.

وأضاف: الوصل تطور كثيرا عما كان عليه في مسابقة الدوري ، وواجهنا عدة صعوبات في اللقاء خصوصا أن تشكيلة الفريق أنضم إليها عدد من اللاعبين الجدد مما جعلنا نحتاج لبعض الوقت للتأقلم على طريقة اللعب، ونحن نطمح للوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب لكن في الوقت ذاته نحترم الفجيرة وندرك أن مواجهتنا معه في الدور نصف النهائي لن تكون سهلة.

Related posts