بلدية الفجيرة تشارك للمرة الأولى في معرض جيتكس 2012

موقع الطويين : البيان

تشارك بلدية الفجيرة للمرة الأولى في معرض جيتكس 2012 الدولي المتخصص في تكنولوجيا المعلومات، حيث تعرض البلدية من خلال هذه المشاركة التقنيات الحديثة المضافة على موقعها الإلكتروني وخدماتها الإلكترونية التي تقدمها لخدمة المتعاملين من خلال وحداتها التنظيمية المختلفة بالإضافة إلى مشروعها ثلاثي الأبعاد لإمارة الفجيرة ويعتمد على نظام المعلومات الجغرافية، والتي تتضمن إمارة الفجيرة والمناطق التابعة لها.

وأكد المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة أن مشاركة بلدية الفجيرة في المعرض ستبرز التقدم الذي وصلت إليه بلدية الفجيرة بما يخص المجال التقني، كما أنه يمثل فرصة للتعرف على الأحدث في مجال تقنية المعلومات، والاحتكاك بالعارضين والمهتمين في مجال الحوكمة الالكترونية من ذوي الخبرات الواسعة في هذا المجال للاستفادة من تجاربهم.

مشيراً إلى أن الدائرة ستعرض عدداً من المشاريع والخدمات الالكترونية الجديدة التي تقدمها للشركات والأفراد لمختلف الأقسام والإدارات الفنية في البلدية.

وأضاف إن بلدية الفجيرة تهدف من المشاركة في المعرض الى المساهمة في نشر ثقافة التحول الإلكتروني والتعريف بخدمات البلدية المتوفرة على البوابة الالكترونية. وتقديم خدمات إلكترونية مبتكرة جديدة. وفي الوقت ذاته تعتبر حلولا سريعة وميسرة يمكن أن يستفيد منها الجميع من المراجعين والموظفين حيث إنها تسهل العمل وتخفف من الضغط للمعاملات اليومية التي تنجزها البلدية.

وسيتزامن الحدث مع تدشين الموقع الجديد (لتسجيل البيانات) والتي تم ربطها بهيئة الإمارات للهوية. حيث يساعد هذا البرنامج الجديد في توعية المستخدمين حول أهمية تسجيل كافة بياناتهم الشخصية والعامة وربطها برقم موحد يمكن من خلالها تسهيل إجراءات التعاملات المختلفة التي يحتاجون إليها من رخص وأراض وغيرها الكثير من الخدمات.

Related posts