أركبت طفلها الحافلة المدرسية صباحاً وتسلمته من الشرطة ظهراً

موقع الطويين : الخليج

أعربت والدة الطفل أحمد ماجد السويدي عن استيائها لما وصفته إهمال المربيات و المشرفات على الأطفال في حافلات نقل الطلاب، بعد أن تعرض طفلها إلى حادثة إهمال مستغرب على حد تعبيرها .

 

وقالت والدة الطفل لـ»الخليج«: إنها في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً قامت بتجهيز طفلها أحمد البالغ من العمر 4 سنوات، لإرساله إلى إحدى الروضات في إمارة الشارقة، وأركبته في الحافلة وهي حافلة من الحجم الصغير، لتفاجأ بعد ذلك باتصال أوضح لها أن الطفل أثناء ركوبه في الحافلة أخلد إلى النوم، ولم تكتشف المشرفة أو السائق وجود ابنها في الحافلة نائماً أثناء وصول الطلاب إلى المدرسة ونزولهم، واكتفوا بتسجيل الطفل أحمد غائباً بالرغم من ذهابه إلى الروضة صباحاً على مرأى من المربية والسائق، حيث قاموا بالذهاب إلى منزل أحمد واصطحبوه وأقرانه إلى الروضة .

 

وبعد ذلك، أفاق الطفل من نومه، ونزل من الحافلة هائماً على وجهه وهو يبكي ويصرخ، ثم التفت إليه أحد المارة واصطحبه إلى إحدى البقالات ليشتري له ما يهدئ به روعه، ثم قام الرجل بأخذ الطفل إلى مركز الشرطة الموجود في مستشفى القاسمي، لتسليمه لهم ليتخذوا الإجراءات اللازمة .

 

وتقول والدة الطفل: إن ولدها لا يكاد يتكلم نظراً لصغر سنه، .

 

وتطالب أم أحمد الجهات المعنية بالعمل على زيادة الرقابة على المشرفات ورفع كفاءتهن، لأن الأهل يأتمنوهن على فلذات أكبادهم، ولا يجوز الاستهتار بحياة الأطفال لمجرد عدم الانتباه أو أي ذريعة أخرى .

 

وأشارت أم أحمد إلى أن شركة مواصلات الإمارات اتصلت بها للاعتذار عما حدث، وأخبرها المسؤولون أنه تم إنهاء خدمات المشرفة وسائق الحافلة، عقوبة لهما على إهمالهما في عملهما .

Related posts