الشعب يهزم دبا الفجيرة ويصل إلى النقطة السادسة

موقع الطويين : البيان

عاد الكوماندوز من جديد للانتصارات، وفاز أمس على دبا الفجيرة 3/5 في المباراة التي جمعتهما باستاد الشارقة في إطار الجولة الثالثة من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الكوماندوز إلى 6 نقاط وتقدم من جديد للمقدمة، وتجمد دبا عند نقطة واحدة، وسجل أهداف الكوماندوز كاريكا هدفين وناصر خميس وردريجو هدفين وسجل لدبا الفجيرة البرازيلي عبد الرزاق الحسين ونجم محمد ومحمد احمد.

بدأت المباراة حماسية وسريعة من الفريقين، وأضاع ناصر خميس والكساندر أول فرصتين للشعب ودبا الفجيرة في الدقائق الأولى، وأهدر ناصر خميس فرصة ثانية بتسديده الكرة بجوار القائم، وينشط حسن معتوق ويتخطى دفاع دبا الفجيرة، لكنه سدد بعيدا عن المرمى ويرد الكساندر بإهدار فرصة لدبا الفجيرة من تمريرة احمد راشد وتتواصل الهجمات من الفريقين لكن دون ترجمتها إلى أهداف .

3 أهداف في 4 دقائق

ويكثف الفريقان من الهجمات لتشهد المباراة تسجيل 3 أهداف في 4 دقائق وفي الدقيقة 23 ومن هجمة لدبا الفجيرة تمكن عبد الرزاق الحسين من تسجيل هدف دبا الفجيرة الأول بتسديدة قوية على يمين يوسف البيرق ، ولم تدم فرحة دبا الفجيرة سوى دقيقة واحدة بعد نجاح ردريجو من ادراك التعادل للكوماندوز في الدقيقة 24 ، وأضاف ناصر خميس المهاجم المزعج لدفاع دبا الفجيرة الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تبادله الكرة مع ردريجو وينفرد بالمرمى مسجلا هدف الشعب الثاني.

وتتواصل هجمات الشعب ويهدر ناصر خميس فرصة محققة قبل نجاح كاريكا من إحراز هدف الشعب الثالث في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعب 31 .

وفي الشوط الثاني يواصل الكوماندوز هجماته وتمكن كاريكا من تسجيل الهدف الرابع للشعب في الدقيقة 53 بتسديدة قوية لم يتمكن حارس دبا محمد الرويحي من التصدي لها، ويحاول دبا الفجيرة تحسين النتيجة من خلال محاولات احمد راشد لكن دفاع الكوماندوز تصدى لكل المحاولات مكملاً تألقه .

وفي الدقيقة 71 اضاف ردريجو الهدف الخامس للشعب من تسديدة قوية من خارج المنطقة ، وفي الدقيقة 90 ينجح البديل نجم محمد من تسجيل هدف دبا الفجيرة الثاني برأسية قوية ثم أضاف البديل الثاني محمد احمد الهدف الثالث لدبا الفجيرة لتتنهي المباراة التي شهدها 1191 متفرجا بفوز الكوماندوز 5-3 .

Related posts