افتتاح منصة التصوير الفوتوغرافي لـ”الفن للجميع” في مارينا مول..

موقع الطويين : وام

 أطلقت مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان اليوم منصة التصوير الفوتوغرافي ضمن “الفن للجميع” في مارينا مول .

ويعتبر “الفن للجميع” برنامجاً مجتمعياً فنياً يقدم برعاية واشراف حرم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخة سلامة بنت حمدان بن محمد آل نهيان .

ويهدف “الفن للجميع” إلى تعزيز التفاعل المجتمعي مع الفن حيث سيحظى زوار منصة التصوير الفوتوغرافي بفرصة التقاط صور لهم وتحميلها على موقع “الفن للجميع” الإلكتروني وسيتم السحب ليحظى الفائز بنشر صورته على لوحة الإعلانات على كورنيش أبوظبي لدعوة الجمهور لزيارة “فن أبوظبي”. 

وقد بدأت منصة التصوير الفوتوغرافي “الفن للجميع” باستقبال الجمهور منذ يوم امس حتى 23 أكتوبر الجاري في مارينا مول.

جدير بالذكر ان “الفن للجميع” تعد مبادرة مجتمعية فنية رائدة تم إطلاقها من قبل مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان في إطار توجيهات والرعاية الكريمة من سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان حرم الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة .

وتم إطلاق المبادرة لتكون استثمار طويل المدى عبر مجموعة من البرامج والفعاليات التي تقام على مدار العام، وتبدأ في شهر أكتوبر عبر تنظيم سلسلة من البرامج الفنية التي تهدف لدعم وتشجيع الفنانين الإماراتيين وبناء شريحة جديدة من الجمهور مهتم بالفنون وتعزيز الوعي المجتمعي حول مجالات الفنون والثقافة في الدولة.

Related posts