حملة لإخلاء المناطق السكنية والمزارع من العزاب والعمال بدبا الفجيرة

موقع الطويين : الخليج

نفذت بلدية دبا الفجيرة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة موسعة لإخلاء الأحياء السكنية من العزاب وعمال الشركات في المدينة والمناطق التابعة لها، حيث تم إخلاء بعض المناطق وتوجيه إنذارات بسرعة الإخلاء لعدد من المنازل والمزارع . وقال فهد الحدوري رئيس قسم الشؤون القانونية في بلدية دبا الفجيرة، إن البلدية قامت بالتعاون مع الأجهزة الشرطية في المدينة بشن حملة كبيرة على بعض المناطق السكنية التي يكثر فيها وجود عمال الشركات والعزاب، نظراً لما تسببه هذه الفئات من مشكلات اجتماعية للعائلات، مشيراً إلى أن الحملة تمكنت من إخلاء منطقتي واسط وشرم بالكامل من أي وجود للعزاب وعمال الشركات .

 

وأوضح الحدوري أن البلدية ستقوم خلال الأيام المقبلة بتنفيذ حملة أخرى للتفتيش على مناطق الردة والراشدية وصمبريد والسوق والعكامية والبدية وغيرها، للتأكد تماماً من خلو هذه المناطق من العزاب وعمال الشركات .

 

وأشار إلى أن البلدية انتهت حتى هذه اللحظة بتفتيش ما يزيد على 150 منزلاً و20 مزرعة في أنحاء المدينة والمناطق التابعة لها، لافتاً إلى أنه جرى توجيه أكثر من 15 إنذاراً لمخالفات في هذا الشأن .

 

وذكر أن البلدية حددت منطقتي المهلب والصناعية فقط لتسكين العمال والعزاب، وعدا ذلك يعد مخالفة يعاقب عليها القانون .

 

وحول قيام بعض أصحاب المزارع بتحويلها إلى ثكنات عمالية أو سكن للعزاب قال الحدوري، إن إدارة البلدية على علم بهذه المعضلة، وتم بالفعل رصد هذه المزارع المخالفة، وهي قليلة جداً وسيتم خلال الفترة المقبلة تنفيذ حملة موسعة عليها لإخلاء العمال منها بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الشرطية .

Related posts