هيئة الفجيرة للسياحة والآثار تشارك في معرض السفر العالمي في لتدن

 تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في فعاليات معرض السفر العالمي في بريطانيا التي تنطلق يوم الخامس من شهر نوفمبر المقبل وتستمر أربعة أيام في منطقة إكسل في ضواحى لندن.

و يعتبر معرض السفر العالمي الذي يقام للعام العاشر على التوالي من أهم معارض السفر في العالم .

و يضم وفد الهيئة .. أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار وسعيد عبد الله السماحي مدير الهيئة والكابتن أحمد ابراهيم عضو مجلس إدارة الهيئة وعددا من المسؤولين في الهيئة إضافة إلى ممثلين من الفنادق ومكاتب السفر والسياحة في الإمارة.

وقال أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار إن سوق السفر يعتبر إحدى أهم الفعاليات العالمية .. مشيرا إلى مشاركة ممثلين في الهيئات والإدارات المعنية بالسفر و السياحة من مختلف دول العالم .. إضافة إلى كبرى شركات السياحة والسفر والفنادق بجانب عدد من الموردين والمسوقين العالميين.

وأشار إلى أن مشاركة هيئة الفجيرة في المعرض تأتي من خلال دورها الذي تقوم به في التسويق والترويج للسياحة في كل مناطق الإمارة التي تزخر بمواقع سياحية متميزة .. منوها بأن هذه المشاركة تعتبر فرصة طيبة لمناقشة سبل تطوير قطاع السياحة وتبادل التجارب بين الجهات المشاركة من خلال اللقاءات والاجتماعات التي تتم في المعرض لرفع مستوى السياحة وتحقيق الفائدة المتبادلة خاصة أن المعرض يضم بعض الجهات التي تمتلك خبرات في هذا المجال.

من جهته أعرب سعيد عبد الله السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار عن سعادته بمشاركة الهيئة في معرض السفر في لندن للمرة العاشرة على التوالي .. مؤكدا حرص الهيئة للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تعتبر فرصة للترويج بصورة أوسع لإمارة الفجيرة ولمعالمها السياحية والأثرية والتعريف بالمقومات والبرامج السياحية والمشاريع القادمة وجذب الإستثمارات السياحية.

وأكد السماحي أن مشاركة الهيئة خلال العام الجاري ستكون واسعة من خلال الجناح الخاص الذي ستزيد مساحته لإستيعاب المؤسسات المعنية بقطاع السياحة في الفجيرة التي أبدت رغبتها فى المشاركة في هذا المعرض.

ولفت السماحي إلى أنه على مدى عشر سنوات من المشاركة في معرض السفر في لندن أصبح هناك صدى قويا لإمارة الفجيرة ولمقوماتها السياحية والتأريخية خاصة أن الهيئة منذ تأسيسها ظلت تعمل على التنويع في الإصدارات السياحية والتعريف بجميع المواقع الموجودة والعمل على الشقين التراثى والسياحى لمواكبة التطور الذي شمل كل المجالات في الإمارة إضافة إلى القيام بعمليات الترميم والتحديث للمواقع الأثرية من قلاع وحصون.

موقع الطويين : وام

Related posts