حدثان تخصصا بسرقة محتويات السيارات في دبا الفجيرة

موقع الطويين : البيان

تمكنت إدارة شرطة دبا الفجيرة من ضبط مواطنين أحداث ، تخصصا في سرقة محتويات السيارات ليلاً ، بأسلوب كسر الزجاج ، وسلب ما بداخلها من مبالغ نقدية ، وأجهزة جوال ، وأيضاً محتويات أخرى. حيث تبين قيام أفرداها بارتكاب 19 واقعة سرقة سيارة. وجرى أمس إحالتهم للجهة المختصة لاستكمال التحقيقات والتوسع فيها ، لمعرفة ما ارتكباه من حوادث مماثلة ، ومن ثم إحالتهما للمحاكمة.

من جانبه ، أفاد الرائد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة ، بورود بلاغات إلى مركز البدية الشامل على فترات متفرقة خلال شهر أكتوبر الماضي ، من عدة أشخاص في نطاق منطقتي البدية وشرم ، تفيد بتعرض سياراتهم لتكسير زجاجها وسرقة محتوياتها ، وعليه ، تم تشكيل فريق بحث ، وتوصلت تحرياته إلى أن وراء السرقات تشكيل مكون من شخصين ، وهما المواطنان (م ، خ ، ر) 17 سنة ، و(ر ، ع ، م) 16 سنة.

وأوضح الرائد سيف توزع الأدوار بين أفراده ، إذ يتولى أحدهما تصريف المسروقات ، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة ، تم ضبط المتهمين متلبسين بأحد الأكمنة المعدة لهما بوقت قياسي ، وبتعاون من المواطنين ، وبحوزتهما المضبوطات ، وبمواجهتها اعترافا بما أسفرت عنه التحريات ، وأقرا أن نشاطهما الإجرامي تمثل في سرقة السيارات بعد كسر الزجاج ، وسلب ما بداخلها ، كما أرشدا عن أماكن ارتكابهما لتلك الحوادث.

وأوضح الزحمي أنه يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة للإيقاع بمرتكبي جرائم السرقات كافة ، للحد من حجم الجريمة على وجه الخصوص.

Related posts

One Thought to “حدثان تخصصا بسرقة محتويات السيارات في دبا الفجيرة”

  1. راشد الحنطوبي

    أشكر أفراد ادارة شرطة دبا على جهودهم المبذولة ​فـِيےْ مكافحة الجرائم .

Comments are closed.