حاكم الفجيرة يستقبل نهيان بن مبارك… ويعرب عن سعادته لما وصل إليه مستوى التعليم العالي بالدولة – صور

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ظهر اليوم بقصر سموه بالرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.. معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس كليات التقنية العليا .

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي معربا عن سعادته لما وصل إليه مستوى التعليم العالي بالدولة والذي يتماشى مع حجم سوق العمل من خلال الجهد المبذول للقائمين عليه وإغنائه من خلال مؤتمرات مثل مؤتمر ريادة الأعمال الرابع في كليات التقنية العليا بالفجيرة الذي أقيم صباح اليوم.

وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة دعمه المستمر واللامحدود لإثراء المسيرة التعليمية في الدولة بجميع مراحلها من أجل تعزيز البنية العلمية للمواطن الإماراتي والإرتقاء بها للوصول إلى آفاق جديدة تثري النهضة الشاملة التي نشهدها في جميع المجالات على مستوى الدولة.واعرب معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة .. مؤكدا سير العملية التعليمية بخطى ثابتة و بوتيرة سريعة لتتماشى مع التوجيهات الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والدعم المتواصل لاخوانه اصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأضاف معاليه بأن النجاح رهين بقدرة شباب الوطن على الإبداع والابتكار وقدرتهم على تطوير المعارف والتقنيات وتحويلها إلى تطبيقات عملية نافعة تكون ثمرة للجهود المبذولة حاليا من جميع الأطراف وعلى مختلف الطبقات القيادية في الإمارات.

حضر الاستقبال الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي ومعالي سعيد محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة وسعادة سالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا وعدد من كبار المسؤولين بالإمارة.

Related posts