محمد بن زايد: واجبنا الوفاء لرعيلنا الأول من الآباء والأمهات وزار مواطنة في منزلها برأس الخيمة

موقع الطويين : البيان

زار الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة المواطنة المسنة غويه بنت خباب سعيد غصيب والتي تقطن في منطقة شوكة التابعة لإمارة رأس الخيمة.

وفور وصول سموه الى منزل المواطنة غويه بنت خباب التي تعيش فيه وحيدة بعد وفاة زوجها، استقبلته الوالدة غويه بسعادة وفرحة كبيرة مرددة: (الحمد لله على شوفتك،، الحمد لله على شوفتك).

وقد تجاذب سموه الاحاديث الودية مع الوالدة غويه، وتفقد سموه وضعها المعيشي مستفسرا عن حالها واحتياجاتها مطمئنا سموه على أوضاعها. وأمر سموه بتوفير الرعاية الشاملة وكل ما من شأنه تقديم العناية اللازمة لها وقضاء احتياجاتها.

وأكد سموه انه من الواجب علينا الوفاء لرعيلنا الاول من الآباء والأمهات الذي أفنوا حياتهم وكرسوا جهودهم رغم قساوة العيش لخدمة الوطن وتنشئة الاجيال وساهموا بدور كبير في توفير وتحسين ظروف الحياة وتوفير متطلبات العيش للأبناء والاجيال الحاضرة، فلهم الفضل بعد المولى عز وجل في ما ننعم به من خير وتقدم ولهم منا كل الحب والوفاء، داعيا سموه الى تقوية أواصر البر والصلة والاحسان ليس فقط للوالدين بل تشمل ذوي الرحم والقربى انطلاقا من قيم ديننا الحنيف وترسيخا لصور المودة والتآلف والتماسك والتكافل التي عرف بها مجتمع دولة الامارات.

وكانت غويه بنت خباب تمنت مقابلة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر لقاء أجرته معها قناة ابوظبي الأولى في تقرير مصور بثته القناة بنشرة علوم الدار.

Related posts