«زايد للإسكان» ينظم ملتقى للمستفيدين من المساعدات السكنية غداً بالفجيرة

ينظم برنامج الشيخ زايد للإسكان صباح غد ملتقى الشركاء الثالث في إمارة الفجيرة الذي يهدف إلى توعية المستفيدين من المساعدات السكنية بالطرق الصحيحة لبناء المسكن وبالإجراءات التي يتبعها البرنامج، إضافة إلى تعريفهم بأهم الخدمات التي يطرحها البرنامج في سبيل تخفيض تكاليف البناء وتحقيق الاستقرار السكني للأسرة المواطنة.

وسيعقد الملتقى في إمارة الفجيرة بجمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن خطة البرنامج للوصول إلى شرائح مختلفة من الجمهور.

وأكد المهندس عبدالله خميس الخديم المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية والإسكان ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى أن هذا العام تم استهداف شريحة الحاصلين على المساعدات السكنية حيث تبين احتياجهم للتوعية بإجراءات البدء بتنفيذ المسكن، إضافة إلى تعريفهم بأهم متطلبات البناء ومراحله الرئيسية سواء في واقع التنفيذ أو كإجراءات لدى البرنامج.

 وأشار الخديم إلى أن الملتقى سيتم عقده في أكثر من مكان وذلك لضمان الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين والجمهور والتأكد من إيصال المعلومات الأساسية لمراحل بناء المسكن والتأكد من اتباع المستفيدين لها ما يفسح المجال لهم في الاستفادة المثلى من المساعدة السكنية.

وأضاف أن أوراق العمل صممت لتلبي احتياجات المستفيد من المساعدة السكنية وتلم بكل استفساراته من وقت استلام قرار المساعدة السكنية مروراً بمرحلة التخطيط والتصميم للمخطط ثم مرحلة التعاقد وانتهاءً بمراحل التنفيذ وإجراءات الدفعات.

المصدر : الاتحاد 29 ديسمبر 2010

Related posts

One Thought to “«زايد للإسكان» ينظم ملتقى للمستفيدين من المساعدات السكنية غداً بالفجيرة”

  1. التوعيه مهمه فعلا وخاصه إن اللي يستلمون المشاريع رجال كبار في السن وما يعرفون عن الخطوات والإجرائات

    ليته تم الإعلان مسبقا عن الملتقى بفتره مناسبه أسبوع أو أكثر عشان الكل يقدر يحضر أو يرسل م من ينوب عنه ويشرح له

Comments are closed.