الفجيرة للثقافة والإعلام ومدينة الإبداع تُشاركان في معرض الإعلام والتسوق 2012

موقع الطويين

تُشارك هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مع مدينة الإبداع في معرض الإعلام والتسويق الذي تبدأ فعالياته اليوم الثلاثاء في المركز التجاري العالمي في دبي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، إذ تأتي مُشاركة مدينة الإبداع في معرض الإعلام والتسوق ضمن الاستراتيجية الهادفة إلى التواصل الدائم مع مختلف الفعاليات والملتقيات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.
وقال محمد سعيد الضنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، إننا نسير ضمن توجيههات من سمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في المسيرة الإعلامية للإمارة الفجيرة كالمشاركة بمثل هذا المعرض الذي يضم كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية في الدولة، وأضافة الضنحاني إننا حريصون جداً على التواجد بهذا المعرض لما له من أهمية ولإتاحة الفرصة لعرض ما حققته إمارة الفجيرة من حضور إعلامي عربي وعالمي والتطورات المتوائمة مع الإستراتيجية الإعلامية والتطلعات المستقبلية في الإمارة.
وأكد مكي عبدالله الرئيس التنفيذي لمجموعة الفجيرة للإعلام أهمية حضورهم في هذه الفعاليات بما يساهم في تحقيق رؤية مجموعة الفجيرة للإعلام وإيصال رسالة الفجيرة الإعلامية والثقافية لمختلف وسائل الإعلام العالمية وتعزيز حضور الإمارة الثقافي والإعلامي.

وأشار إبراهيم عَلان المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، إن مشاركة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في معرض الإعلام والتسويق تأتي إنطلاقاً من أهداف الهيئة في دعم مختلف الفعاليات والملتقيات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة لما تشكلهُ هذه الفعاليات من منصة هامة لتبادل المعلومات والمعرفة وتوسيع نطاق التعاون الإعلامي والثقافي مع مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية.
وتتواجد مدينة الإبداع في المعرض من خلال جناح متخصص ومستقل، الذي يعرض أربز الإنجازات التي حققتها مجموعة الفجيرة للإعلام ومدينة الإبداع وعرض مختلف إصداراته وكذلك توفير الفرصة لعملائها للإطلاع على مختلف التجارب والملتقيات الإعلامية. 

هذا، وتُعد مجموعة الفجيرة للإعلام ومدينة الإبداع جسراً للتواصل بين إمارة الفجيرة ووسائل الإعلام العربية والعالمية من تحقيق حضور إمارة الفجيرة الإعلامي في العديد من المحافل الدولية الهامة.
ومن الجدير بالذكر أن معرض الإعلام والتسويق الذي يعقد دورته السابعة للعام الحالي من المعارض الإعلامية الاكثر اهمية في الوسط الإعلامي، التي تستقطب العديد من المؤسسات الإعلامية العالمية العريقة المتخصصة في صناعة الإعلام الذي يتخلله تبادل الخبرات الإعلامية وتوثيق العلاقات والتبادل الاعلامي والثقافي بين مختلف المشاركين.

Related posts