انطلاق أعمال معرض القرية العالمية في الفجيرة

 انطلقت اليوم أعمال ” معرض القرية العالمية ” بمركز الفجيرة للمعارض ويستمر حتى 14 يناير الجاري وتنظمه شركة لجين تحت إشراف لجنة المعارض بغرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

وأكد سعادة أحمد خليفة الشامسي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة المعارض بها أهمية المعارض التجارية ودورها الفاعل في تنشيط حركة الاقتصاد في الدولة عامة وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص مشيرا الى تشجيع الغرفة للقطاعات الإنتاجية الوطنية كافة للمشاركة في المعارض التي تقام في مركز الفجيرة للمعارض .. ودعا الى استغلال هذه المنافذ الترويجية المهمة لطرح منتجاتها وتعريف التجار والمستفيدين من الجمهور بها.

وأوضح رئيس لجنة المعارض أن معرض القرية العالمية يعتبر الأول من نوعه في سلسلة المعارض التي يحتضنها مركز الفجيرة .. مشيراَ إلي أن المركز يسهم بدور فاعل في تنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات بالإمارة .

من جانبه أوضح طارق الشيخ مدير شركة لجين لتنظيم المعارض أن معرض القرية العالمية استقطب 140 شركة من عدة دول شملت الى جانب الإمارات ..

سوريا و مصر و الصين و الهند و باكستان و وبنغلاديش .

ونوه الى أن المعروضات تشتمل علي الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية والإلكترونيات والساعات والإكسسوارات والمفروشات بجانب المنتجات التراثية للدول المشاركة .. مشيرا الى ان السلع المعروضة تباع للزوار بأسعار المصانع المنتجة مباشرة دون وسيط .. فيما يتيح المعرض خيارات متعددة لشراء السلع واللوازم الضرورية للزوار.

المصدر : وام 2 يناير 2011

Related posts

One Thought to “انطلاق أعمال معرض القرية العالمية في الفجيرة”

  1. مشكووور على الموضوووع الوااايد حلو

Comments are closed.