الفجيرة يتعاقد مع التونسي الإدريسي

 

تعاقد نادي الفجيرة مع التونسي فيصل الإدريسي اللاعب السابق لفريق الكرة بنادي النصر خلفاً للنيجيري أنوكاشي الذي أنهى النادي الفجراوي عقده بسبب الإصابة، ووقع الإدريسي أمس رسمياً في الكشوف الرسمية للأحمر، من ناحية أخرى، تعادل الفجيرة، أمس الأول، مع منتخب الهند 2/2 في مباراة ودية، وركز الفرنسي سيرجي باول مدرب الفجيرة على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباريات الدوري العام، إضافة إلى تجربة عدد من اللاعبين الأجانب من بينهم التونسي الإدريسي الذي قدم مستوى جيداً .

 

وأكد يونس حبيب نائب رئيس النادي ونائب رئيس اللجنة الرياضية أن التعاقد مع الادريسي مكسب كبير نظراً للإمكانات الفنية والمهارية العالية التي يتمتع بها اللاعب علاوة على حاجة الفريق الفجراوي إلى صانع ألعاب يضبط إيقاع الوسط .

 

وقال إن طموحات الفجيرة لا تزال كبيرة في المنافسة على ورقتي الصعود إلى دوري المحترفين، وتشهد الفترة المقبلة دعم الفريق بالمزيد من العناصر الجديدة .

 

وعلم “الخليج الرياضي” أن المغربي رشيد كانين مهاجم دبي السابق والسنغالي بمبا الذي سبق له اللعب مع الفجيرة هما الأقرب للانضمام إلى القلعة الحمراء .

 

على الجانب الآخر أبدى فيصل الإدريسي سعادته باللعب في صفوف الفجيرة والعودة مجدداً إلى الدوري الإماراتي بعد تجربته الناجحة مع فريق النصر موسم ،2005 وتمنى أن يكون عند حسن ظن مسؤولي النادي الفجراوي وجماهيره وأن يوفق بجانب زملائه اللاعبين في تحقيق التطلعات .

المصدر : الخليج 3 يناير 2011

Related posts

Leave a Comment