المعلا يشيد بدعم محمد بن راشد لأكاديمية الشرطة وشهد حفل تخريج الدفعة العشرين

1848138855

موقع الطويين : البيان

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين حفل توزيع الشهادات العلمية على خريجي الدفعة العشرين من الضباط المرشحين وطلبة الدراسات العليا في أكاديمية شرطة دبي الذي جرى صباح أمس في قاعة الشيخ مكتوم بن راشد.

واشاد سموه برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لمسيرة الأكاديمية ودعم سموه اللامحدود لمسيرة تطور وتقدم الاكاديمية وإدخال الأنظمة والبرامج التعليمية والتدريبية الحديثة إلى مناهجها ما جعلها الأكاديمية المفضلة عند شباب الوطن الذين يرغبون في الدراسات القانونية والشرطية ويسهمون بعد تخرجهم في حماية أمن وطنهم ومجتمعهم.

وقام صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا وإلى جانبه اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالنيابة رئيس مجلس إدارة الاكاديمية واللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير الأكاديمية بتسليم شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه إلى أصحابها الذين درسوا في الاكاديمية.. القانون والعلوم الشرطية.

وهنأ سموه الخريجين ومن بينهم نجله الشيخ محمد بن سعود المعلا على تخريجهم في الصرح الاكاديمي المرموق الذي وصفه سموه بانه صرح وطني بامتياز يضاهي في مستواه التعليمي أعرق الأكاديميات والكليات الشرطية في العالم.

وكان عميد أكاديمية شرطة دبي الدكتور علي حمودة قد ألقى كلمة في بداية الاحتفال الذي حضره عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والقيادات الشرطية الوطنية والعربية وأولياء أمور الخريجين.

وتوجه بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” على رعايتهما وتشجيعهما لأبناء الوطن للتزود بالعلم والمعرفة وإتاحة الفرصة لهم للالتحاق بالجامعات والكليات الوطنية والتدريبية واعتماد البرامج والمناهج الالكترونية الحديثة.

Related posts