بتوجيهات سلطان القاسمي إعفاء مواطنين من رسوم الصرف الصحي

Sheikh Sultan bin Mohammed Al Qasimi

موقع الطويين : البيان

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، بإعفاء جميع المواطنين من اصحاب المساكن المستفيدين من اعانات الشؤون الاجتماعية من رسوم توصيل الصرف الصحي، آمرا سموه ان يتكفل الديوان الاميري بسداد كافة الرسوم عنهم، وذلك حرصا من سموه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين.

جاء ذلك تلبية لنداء قدمه المواطن حمد جاسم عبر برنامج “الخط المباشر” الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة، وكانت الاستجابة السريعة من صاحب السمو حاكم الشارقة بإعفاء جميع المواطنين الذين في مثل هذه الحالة. واشاد المهندس عبدالعزيز المنصوري مساعد مدير عام بلدية الشارقة لشؤون الهندسة والمشاريع بقرار صاحب السمو حاكم الشارقة، والذي من شأنه تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين ورفع المعاناة عنهم، مشيرا الى ان مدينة الشارقة مغطاة بنسبة 80% بشبكة الصرف الصحي الجديدة.

وطالب المنصوري المواطنين المشمولين بالإعفاء بالتواصل مع إدارة الصرف الصحي بالشارقة لإتمام إجراءات التوصيل ومجانا حسب توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

يذكر ان رسوم توصيل الصرف الصحي كانت في البداية 25 ألف درهم، وأمر صاحب السمو حاكم الشارقة بتخفيضها الى 5 آلاف درهم وذلك لتخفيف العبء على المواطنين الذين يرغبون في عملية التوصيل.

ومن جانبه أعرب المواطن حمد جاسم من منطقة الغبيبة بالشارقة عن سعادته البالغة بسرعة استجابة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للشكوى التي تقدم بها، مشيرا الى ان هذا الامر ليس غريبا على سموه الذي يحرص دائما على تخفيف الأعباء على أبنائه المواطنين.

وأضاف جاسم ” كنت أعاني الكثير من هذه المشكلة وفوجئت بسرعة استجابة صاحب السمو حاكم الشارقة وتفاعله مع المشكلة، لأن سموه لا يرضى ان يتضرر احد من ابنائه المواطنين”.

Related posts